رياضة

أخبار روما | الغيابات والتشكيل المتوقع قبل مواجهة ليفربول

تعرف على آخر أخبار روما قبل مباراة ليفربول في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا. ما هي الغيابات، وكيف سيكون التشكيل المتوقع

يفتح استاد أوليمبيكو أبوابه لاستضافة قمة إنجليزية إيطالية قوية بين ليفربول وروما يوم الأربعاء القادم 2 مايو 2018 ميلادياً، الموافق 16 شعبان 1439 هجرياً، وذلك في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

سيدخل الريدز اللقاء وهم قلقون على موقفهم في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث قابلوا ستوك سيتي في مباراتهم الأخيرة وتعادلوا سلبياً بدون أهداف، فأصبح المركز الخامس الذي يحتله زملاء محمد صلاح في خطر، فرصيدهم أصبح 72 نقطة بفارق 4 نقاطٍ فقط من توتنهام الرابع، وتنتظرهم مباراة قوية بعد القمة الأوروبية ضد الجيالوروسي ضد تشيلسي الساعي هو الآخر لخطف مركز في المربع الذهبي في الأمتار الأخيرة من البريميرليج.

سحق ليفربول روما بخمسة أهدافٍ لهدفين في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ويذلك وضع قدماً في النهائي حيث يكفيه التعادل أو الخاسرة بفارق هدفين للتأهل، أما الذئاب فيحتاجون للانتصار بثلاثة أهدافٍ على الأقل لخطف بطاقة العبور كما فعلوا مع برشلونة في ربع النهائي

صعد روما للدور الثاني من دوري أبطال أوروبا كمتصدر للمجموعة الثالثة على غير المتوقع برصيد 11 نقطة، وهذه المجموعة كانت تضم كلاً من تشيلسي الذي احتل الوصافة، وأتلتيكو مدريد وكاراباخ، وفي دور الـ16 واجه الذئاب شاختار وخسروا في الذهاب بهدفين لهدف، لكنهم نجحوا في العودة في الإياب وانتصروا بهدفٍ نظيف عادل النتيجة، فتم اللجوء لقاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين التي رجحت كفة الجيالوروسي.

فجر روما أقوى مفاجآت النسخة الحالية من دوري أبطال أوروبا في ربع النهائي، حيث أوقعته القرعة في طريق برشلونة الذي انتصر في مباراة الذهاب بأربعة أهدافٍ لهدف، فسافر إلى العاصمة الإيطالية وهو مطمئن وضامن التأهل بشكلٍ كبير، لكن الذئاب فجروا المفاجأة الصاعقة والتهموا الكتلان بثلاثيةٍ نظيفة خطفوا بها بطاقة العبور لنصف نهائي ذات الأذنين، فهل يتكرر الأمر في اللقاء القادم؟.

ستمر غياب الظهير ريك كالدرسوب وسيغيب أيضاً اللاعب دييجو بيروتي بداعي الإصابة، بينما لن يفتقد الفريق إلى أي لاعب بسبب الإيقاف.

من المتوقع أن يبدأ أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما المباراة بكامل قوتة لتعويض نتيجة الذهاب، حيث لا مجال للتراجع في هذا اللقاء، إما الريمونتادا أو اللاشئ، ومن المتوقع أن يبدأ بنفس طريقتة المعتادة (4-3-3).

التشكيل | 4-3-3

أليسون بيكر

أليكسندر كولاروف – كوستاس مانولاس – فريدريكو فازيو – أليساندرو فلورينزي

رادجا ناينجولان – دانييلي دي روسي – كيفين ستروتمان

الشعراوي – إيدين دجيكو – جينكيز أوندر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق