مقالات

أسهل وأسرع طريقة تحميل فيديوهات من على اليوتيوب

أسهل وأسرع طريقة تحميل فيديوهات من على اليوتيوب

أصبح موقع اليوتيوب أحد أهم المواقع فى عالمنا المعاصر، لاحتواءه على العديد من الفيديوهات المتنوعة والمختلفة ووجود العديد من القنوات عليه. فكثيراً ما يعجب متابعى اليوتيوب ببعض الفديوهات التى يشاهدوها ويرغبون فى مشاهدة الفيديو أكثر من مرة، ويبدأ السؤال ” كيف يمكننى أن أنزل هذا الفيديو على الكمبيوتر لكى أعيد مشاهدته دون الحاجه إلى أنترنت؟”. كما أن هناك البعض الذى يلجأ لطريقة تحميل الفيديوهات بسبب ضعف سرعة الاتصال بالأنترنت لذلك عندما يرغب فى مشاهدة الفيديو يجد أن الفيديو يعمل ببطء ويحتاج للكثير من الوقت لمشاهدته، وهناك البعض الذى يستخدم باقة نت محدودة لذلك يكون من الأفضل لهؤلاء هو تحميل الفيديو والاحتفاظ به على جهاز الكمبيوتر الخاص بهم.

هذا الأمر لم يعد مستحيل فيمكن تحميل فيديو من على اليوتيوب بدون تنزيل برنامج قد يحمل فيروسات تقضى على جهاز الكمبيوتر أو شراء برنامج بتكاليف مرتفعه أو الدخول على موقع أخر غير اليوتيوب. فهناك العديد من الطرق والبرامج التى تمكن من تحميل الفيديوهات من على موقع اليوتيوب، ولكن كثيراً ما يجد المستخدم صعوبه فى التعامل مع هذه البرامج وأنها تحتاج إلى updates”” بشكل مستمر لكى يمكن الاحتفاظ بالبرنامج وبالأخص فى حالة عدم شراءه وتنزيل نسخة مجانية منه.

خطوات تحميل الفيديو:

فيمكن تحميل أى فيديو من على اليوتيوب بطريقة سهله وبسيطة، بدون أخذ الكثير من الوقت والجهد لتحميل الفيديو. أسرع وأسهل طريقة لتحميل الفيديو من اليوتيوب بدون تنزيل برامج، وبالصيغة المفضلة، خطواتها كالتالى:

– قم بتشغيل الفيديو الذى ترغب فى تحميله من على اليوتيوب.

– أذهب إلى لينك الفيديو فى شريط العنوان، وأحذف كل الحروف المكتوبة قبل كلمة “youtube” وأكتب بدل من هذه الحروف حرفى “ss” ، ثم أضغط enter.

– ستظهر لك نافذة جديدة، هذه النافذه هى نافذة التحميل.انتظر حتى يظهر لك فى هذه النافذة الفيديو بجانيه كلمة “download” وأختار من السهم الموجود بجانب الكلمة صيغة الفيديو التى ترغب فى تحميلها.

ومن ثم لم يعد من المستحيل والصعوبة تنزيل أى فيديو ترغب فى مشاهدته من على اليوتيوب.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق