مقالات

أسهل وأسرع طريقة لتحميل فيديو من “YouTube” فى صيغة “mp3”

أسهل وأسرع طريقة لتحميل فيديو من “YouTube” فى صيغة “mp3”

كثيراً ما يرغب متصفحى اليوتيوب من تنزيل مقاطع الفيديو والأغانى فى صورة “mp3″، هذا الأمر لم يعد مستحيل فالأنترنت وجد طريقة وحل لأى مشكلة يتعرض لها مستخدمية. وهناك العديد من الطرق والمواقع لتحميل videos فى صورة mp3، ولكن كثير منها يحتاج إلى عمل حساب على الموقع وأحياناً صيغة الفيديو بتكون منخفضة ومن ثم الصوت غير واضح وغير مفهوم.

لذلك أسهل طريقة لتحميل فيديوهات اليوتيوب بصيغة “mp3″، من خلال موقع “mp3juices”. يتميز هذا الموقع بأنه لا يحتاج إلى أكونت وخدماته تقدم مجاناً، كما يتميز بالسرعة فهو لا يحتاج للكثير من الوقت من أجل تحميل صفحته الرئيسية. لذلك كل ماتحتاجه من أجل تنزيل مقطع الصوت هو الدخول إلى الموقع. وما يجعل هذا الموقع مختلف عن باقى المواقع، أنه سهل وبسيط. فيمكن تنزيل مقطع الصوت من خلاله ويمكن أن تتصفح الموقع من الكمبيوتر أو التليفون المحمول.

كما يمكن تنزيل مقاطع الصوت من على هذا الموقع سواء من الكمبيوتر، أو جهازك المحمول. ويميز هذا الموقع أن الفيديوهات بتنزل بجودة صوت عالية، ولا يحتاج مقطع الصوت للكثير من الوقت من أجل تنزيله.

تنزيل الفيديو لا يحتاج للكثير من الوقت والجهد، فأليك تفاصيل وخطوات تحميل الفيديو فى صيغة mp3 سواء من على جهاز الكمبيوتر أو التليفون المحمول:

– أدخل على اليوتيوب وأبحث عن الأغنية أو المقطع الذى ترغب فى تنزيله فى صيغة mp3.

– عمل نسخ “copy” لأسم الفيديو، ولصق “paste” فى مكان البحث فى موقع “mp3juices”.

– وبعد ذلك سيظهر أسم الفيديو، قم بالضغط على كلمة تحميل “download” أسفل أسم الفيديو.

– أنتظر لحين ظهور كلمة تحميل، ثم قم بالضغط عليها، سيتم تحميل المقطع مباشرةً.

– بعد ذلك أحفظ الفيديو أو المقطع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

الطريقة السابق توضيحها لتنزيل الفيديو فى صيغة mp3 على جهازك الخاص، هى طريقة سهله وبسيطة وسريعة ولا تحتاج إلى شخص لديه باعه طويلة فى استخدام الأنترنت ويمكن تطبيقها على الكمبيوتر أو التليفون المحمول.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق