موضة وازياء

أفضل نصائح أزياء الشتاء للممتلئات

كل امرأة تحرص على اختيار ما يناسب شكل جسمها من ملابس حتى تظهر بأبهى حُلة، إليكِ تقرير كامل عن أفضل نصائح أزياء الشتاء للممتلئات: اختاري هذه القطع وتجنبي تلك.

قطع الملابس التي يجب أن تقتنيها

المرأة الممتلئة

وأخرى يجب أن تبتعد عنها

1- الدينيم

يتناسب الدينيم مع أي قطعة ملابس تريدين ارتدائها، فهو سيساعدك على شد منطقة البطن والخصر بطريقة رائعة.

2- القميص

يجب أن تحتوي خزانة ملابسك على قميص أبيض أو أسود، فهو مناسب جداً لإطلالاتكِ الصباحية ولعملك، وبإمكانكِ ارتداءه مع الجينز والتألق به، قالقميص الأبيض والأسود يعمل على الإيحاء أن جسمك أنحف، وابتعدي عن أنواع الأقمشة الرخيصة والرديئة لأنها لن تكون مناسبة لكِ. اختاري القميص ذا الياقة على شكل V، واعتمدي معه رباط العنق.

3- الفستان

قد تشعرين بالقلق عندما تختارين الفستان الذي يناسب إطلالتك الليلية وسهراتك. احرصي على اختيار الفساتين ذات الألوان الداكنة واللامعة، وابتعدي تماماً عن الفساتين ذات الألوان الفاتحة خصوصاً الأصفر النيون، وأيضاً لا تحاولي اعتماد الفساتين السادة.

4- التنورة المخططة

عندما ترغبين في ارتداء تنورة مخططة، اعتمدي تلك التي تكون الخطوط فيها طولية، واحرصي على أن يصل طول التنورة إلى الركبة أو أطول بقليل، وابتعدي تماماً عن التنانير ذات الخطوط العرضية لأنها ستجعلك تبدين أسمن.

5- الجينز

اختاري الألوان الغامقة من الجينز مثل الأسود، والبني، والزيتي، والأزرق والكحلي، ولا تحاولي ارتداء البناطيل الفاتحة كالأبيض، والأحمر والأصفر. ويوصي الخبراء بقياس بناطيل الجينز ذات الخصر المرتفع قبل شراءها، وذلك سيتيح لكِ معرفة هل يناسبك هذا الموديل أم لا، كما أنكِ تشعرين بالراحة أثناء ارتداءه أم لا.

من الأفضل أن ترتدي قطع علوية طويلة مع الجينز حتى تخفي عيوب جسمك.

6- التونيك

استخدمي سلاسل العنق الطويلة التي تصل نهاية الصدر مع التونيك، ومن الأفضل أن تبتعدي عن ارتداء التونيك ذا الطول المتساوي من النهاية، بل اعتمدي ذا الأطوال المختلفة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق