مقالات

أفضل 5 أغانى لشهر أبريل 

أفضل 5 أغانى لشهر أبريل

كلمات العشق والرومانسية، الصوت الدافئ والمشاعر الجياشه، عن الأغانى التى تجمع بين عذوبة الصوت ورقة الكلمات وصدق المشاعر. الأغانى التى يهرب إليها الكثيرون من قسوة الحياة، لقضاء وقت ممتع فى عالم الخيال والأحلام عند الاستماع للأغانى. الأغانى التى تعبر عن المشاعر، فأحيانًا نستمع إلى الأغنية ونشعر أنها تغنى خصيصًا لنا.

لكن ليست كل الأغانى رومانسية وحالمه، هناك نوع من الأغانى ما يسمى بالأغانى الشعبى وهو يهتم بتقديم قضايا المجتمع فى الغالب القضايا الكئيبة، وعلى الرغم من كآبة القضية يكون بجانبها موسيقى صاخبه لجذب المواطن، وجعله يرقص وينفعل مع الأغنية وكأنه يرقص على همومه وأحزانه، فهى نوع من تفريغ الطاقة السلبية عند البعض. وقد ذاع صيت هذا النوع من الأغانى فى الفترة الأخيرة، واستطاع أن يجذب مختلف الطبقات.

دعونا نقدم لكم مجموعة من أفضل 5 أغانى لهذا الأسبوع:

1- أغنية كلام كتير لأحمد سعد عن فيلم “على وضعك”

الأغنية هى من نوع الأغانى الشعبى التى تعبر عن هموم الإنسان، ومن كلمات الأغنية “أنا من زمان مكنش نفسى أعيش كده بس الحياة هى اللى خلتنى كده ومن زمان عايش بعافر فالحياة اجبها كده تجبلى كده وكأن كل القسوة والأحزان خلاص بقيت عليا متعوده”.

2- أغنية مش لايق عليا لمحمد منير

وهى من أحدث ألبومات محمد منير، ومن كلمات الأغنية “مش لايق عليا إنى أبكى وسط ما بغنى ولو مطر الدموع خنى تلحقنى بسمة أمل أنا عايش فى سجن جراح والعالم قصادى براح وبغنى عن الأفراح وهغنى لو إيه حصلى”.

3- أغنية فوقى لمحمود العسيلى

وهى أغنية رومانسية، لكنها من نوع الرومانسية الحزينة التى توصف مشاعر الفراق، فمن كلمات الأغنية “كل حاجه اتغيرت والذكريات اتكسرت وأى حاجه حلوه مع الوقت اتبخرت… ودا القلوب اتبدلت والمشاعر اتبهدلت حتى الشكوك مع الغياب والبعاد اتاكدت… لو كان فى جرح انا عديته دا مكان فراقنا انا نسيته حتى بيتنا اللى فى خيالنا من سنين انا هديته”.

4- أغنية سينجل لدرة وأبله فاهيتا

أغنية أنا سنجل تطرح قضية العزوبية بشكل كوميدى، ومن كلمات الأغنية ” ايوه أنا سينجل عادى ومافيش حد يقرف فيا طب ليه سعادتى تكون مربوطه بدبلة وراجل او صحوبية هنفرح امتى بالكتكوته كل العيلة بيزنوا عليا اللى اتجوزوا طفحوا الكوته دراما وعك خناقة يومية”.

5- أغنية مانسيتهاش لنادر حمدى

الأغنية من كلمات محمد سرحان والحان إيهاب عبدالواحد وتوزيع موسيقى نادر حمدى، وهى أيضًا من الأغانى الرومانسية الكئيبة والحزينة والتى تعبر عن مشاعر الفراق والعذاب الذى يعيش فيه العاشق عندما يتركه حبيبه، ومن كلمات الأغنية “مانسيتهاش ولا بنساها ولا نسيت اللى جوايا وجواها مارجعناش ولسه هواها فى قلبى كأن لسه عنيا شايفاها”

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق