مقالات

الأن نتيجة الثانوية العامة 2018

 

 

تداول رواد التواصل الاجتماعي بعض الصور لنتيجه الثانوية العامة بعد ان اعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم حيث يبحث الكثير عن نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس من موقع وزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب بالاسم بوابة الخدمات الالكترونية

ومن المقرر ظهور نتيجة الشهادة الثانوية عبر موقع وزارة التربية والتعليم المصرية و بوابة الثانوية العامة 2018 فور إعتماد النتيجة من وزير التربية والتعليم نتيجتك – نتيجة الثانوية العامة 2018 بالإسم.

من جانبه، أكد الدكتور رضا حجازى، رئيس قطاع التعليم العام بوزارة التربية والتعليم، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أن هناك “خلية نحل” داخل كنترول الثانوية العامة، وأن نتيجة الثانوية العامة 2018 ستظهر قريبا، ومن المتوقع أن أعمال تقدير درجات كراسات الإجابات تنتهي في ١٣ يوليو الحالي.

قالت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن نسبة النجاح فى نتيجة الثانوية العامة وصلت قرابة 74%.

وأنه من المتوقع أن يتم تجهيز نتيجة الشهادة الثانوية للاعتماد، مشيراً أن نتيجة الثانوية العامة 2018 فى جميع المحافظات ستكون متاحة على الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم نتائج الطلاب، ويستطيع الجميع الحصول نتيجة الثانوية العامة 2018 برقم الجلوس فور ظهور نتيجة الثانوية العامة”.

وأكدت المصادر، أنه من المقرر أن يعتمد الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، النتيجة اليوم وسيتم عقد مؤتمر صحفى صباح غدا الخميس لإعلان أسماء الأوائل

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق