اخبار الفن والمشاهير

اماراتية تهين عبير صبري بسبب ملابسها الفاضحة

تداول رواد التواصل مقطع فيديو يوضح الهجوم اللفظي الذي شنته مواطنة إماراتية على الفنانة المصرية عبير صبري والتونسية فريال يوسف بأحد المولات، والذي احتوى على نقد لاذع من السيدة لملابس الفنانة المصرية .

واثار ايضا جدل كبير  في المجتمع الإماراتيبعد انتشار الفيديو فهناك من اختلف مع تصرف المواطنة الإماراتية مثل، سيف الذي قال: “أنا ضد تصرف المواطنة لأن الدولة موفرة رجل أمن يمكنها أن تشتكي عن أي شيء وهم سيتخذون الإجراء، كما أن أسلوب الكلام فيه تكبر والإمارات من يومها دولة ترحب بالجميع باختلاف أديانهم وعاداتهم”.

وكان راي المؤيدين لما قامت به المرأة أنها رأت منكرا أمامها فأرادت أنه تغيره بلسانها، وأن إدارة المركز لم تتحرك ساكنة أمام حالة عدم الاحتشام التي كانت عليها الفنانة المصرية، لذا رأت أن تأخذ المبادرة بنفسها وأن تقوم بنصح الفنانة بعدم الظهور غير المحتشم.

وكان لشرطة دبي راي في هذه القضية :

من جانب آخر قال اللواء خليل إبراهيم المنصوري مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي في شرطة دبي لصحيفة البيان انه سيتم اتخاذ الاجراءات اللازمة حيال تلك السيدة التي نقلت صورة سيئة وغير صحيحة عن المجتمع الإماراتي، على الرغم من عدم تسجيل الفنانة المصرية لأي بلاغ، وأنه سيتم مراجعة الكاميرات الموجودة في المحل بعد التواصل مع الفنانة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق