رياضة

برشلونة يجهز لتجديد عقد ميسي مدى الحياة

كشفت تقارير إخبارية أن نادي برشلونة الإسباني يعد عقدا مدى الحياة لنجمه الأرجنتيني، ليونيل ميسي، الذي أثبت التزامه مع النادي الكتالوني.

وذكرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) أن البرسا يواصل التفكير في مستقبل ميسي، رغم أن والده ووكيل أعماله قد وقع على تمديد عقده مع النادي الكتالوني حتى 2021 ، إلا أن مسؤولي البرسا يفكرون في منحه عقدا مدى الحياة مثلما فعلوا مع نجم خط الوسط أندريس إنييستا.

واستعرض التقرير عدة أسباب دفعت بارسا لاتخاذ تلك الخطوة للمرة الثانية والتي كان أهمها  التزام اللاعب الأرجنتيني الدائم مع النادي والخوف من تكرار سيناريو رحيل نيمار دا سيلفا إلى باريس سان جيرمان

وأكدت أن ميسي يخلص للبرسا فهو لم يستمع لأي عروض من أندية أخرى كما أنه لم يتمادى في مطالبه المادية فهو يطالب براتب يتماشى مع كونه اللاعب الأفضل ولكن دون مغالاة وفي إطار إمكانيات النادي الكتالوني.

البرغوث -كما يلقب لصغر حجمه وقدرته على لدغ الخصوم- يعد الهداف التاريخي للفريق الكتالوني برصيد 522 هدفا كما يعد صاحب الـ30عاما الهداف التاريخي للدوري الإسباني برصيد 360 هدفا وحصل ميسي على جائزة الكرة الذهبية 5 مرات ليكون أكثر لاعب فاز بالجائزة التي تقدم لأفضل لاعب في العالم.

وأشارت الصحيفة إلى أن العقد الأبدي سيحول ميسي إلى تراث لبرشلونة وهي أمثل طريقة امتنان من النادي على إخلاصه ومكافأة على الإنجازات والبطولات التي حققها ميسي خلال مسيرته مع برشلونة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق