اخبار الفن والمشاهير

دفاع الابراشي بعد هاشتاج إدبح شيرين تدخل الجنة

دافع الإعلامي وائل الإبراشي عن الفنانة شيرين عبدالوهاب خلال تقديمه حلقة الثلاثاء من برنامجه “العاشرة مساء” المذاع علي قناة دريم ،ونفي أن تكون شيرين قد تعمدت الخطأ في حق النيل وأنها قدمت أغاني وطنية كثيرة وأنها أخطأت، والأخطاء تواجه بالإعتذار والمحاسبة ولكن ما حدث معها هو : “إدبح تربح، إدبح شيرين تدخل الجنة، إدبح شيرين تبقى أكثر وطنية”.

وأضاف أنه يتم التعامل مع شيرين كأنها ألحقت الأذى بالنيل أكثر من سد النهضة، وأن البعض يرى شيرين تعدت على النيل أكثر ممن بنوا فيلل وقصور وتعدوا على النيل.

عن اعتقاده بأن الفنانة شيرين عبد الوهاب لم تتعمد إهانة مصر ونهر النيل بما قالته في الحفل الذي أقيم في إمارة الشارقة، في يناير الماضي، وقررت نقابة الموسيقيين عقب علمها بالواقعة التحقيق معها، فضلا عن الجدل المثار حول الموضوع.

و اكد الابراشي أن الأخطاء الجسيمة من هذا النوع يتم التعامل معها بمنطق واحد هو الاعتذار والحساب، لكننا نجد دعوات لمنع كل أغانيها، ووصمها بالخيانة، وكل ما يمكن تخيله من مصطلحات الخزي والعار، في حين أنها غنت أهم الأغاني الوطنية في الفترة الأخيرة.

واكد ان ما يجب فعله هو توجية شيرين وكان يجب ان نكتب وقال ان نحمي شيرين عبدالوهاب من نفسها بدلا من اذبحوا شيرين نكتب احموا شيرين من نفسها ولا يجب ان نذبحها بهذا الشكل عن خط غير مقصود .

وكاء خطأ شيرين تمثل في عبارة عابرة قالتها اثناء حفلها بتونس ” هيجيلك بلهارسيا ” مما اعتبرها الجميع اساءة في حق بلدها ومنهم ما طالب معاقبتها بالقانون وبوقفها وبسحب الجنسية المصرية منها .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق