اخبار الفن والمشاهيرمقالات

رد غير متوقع من عمرو مصطفي علي ازمة شيرين ” بلهارسيا النيل “

صدم الفنان عمرو مصطفي الجمهور من تعليقه علي الازمة التي تمر بها الفنانة شيرين عبدالوهاب المعروفة باسم ” بلهارسيا النيل “بمداخلة هاتفيه قام بها مع الاعلامية الكبيرة ” لميس الحديدي ” في برنامجها هنا العاصمة المذاع علي قنوات cbc .

قائلا ” شيرين عبد الوهاب أنها “صعبت عليه”، مؤكداً أن البعض ربما يصدم من تعاطفه معها في أزمتها لأنهم كانوا منتظرين كلمات قوية ضدها، إلا أنه تراجع عن هجومه عليها لأنها في موقف صعب وتم تضخيمه.

أنه لا ينكر أنه انفعل بمجرد مشاهدته لفيديو سخريتها من مياه النيل، وغرد على تويتر مطالباً بوقف إذاعة أغنية “مشربتش من نيلها” على أن يغنيها مطرباً آخر، إلا أنه هدأ بعد قرأته لبيان اعتذارها بخلاف معرفته أن هناك من تربص بها وعرض هذا الفيديو بعد 10 شهور من الحفل، شعر أنها تتعرض للظلم وهو لا يحب أن يشارك فيه”.

وكشف عمرو مصطفى لأول مرة تفاصيل تعاونه مع شيرين عبد الوهاب في الأغاني الوطنية، مؤكداً على أنها لا ترفض أبداً أن تشارك في أي أغنية للوطن، بخلاف أنها لا تتقاضى أي أموال نظير هذا الغناء، رافضاً التشكيك في حبها لمصر لأنها أبعد عن هذا.

وعلي الرغم من عدم هجومه عليها الا انه اكد على أنه لن يعمل مع شيرين عبد الوهاب مجدداً، لأن حدث بينهما شرخ في العلاقة، ولا يمكن أن تنقل احساسه بعد توتر علاقتهما، لهذا لم يتعامل معها في المستقبل.

و انهي مداخلته الهاتفية بمطالبة شيرين عبد الوهاب أن تتوقف عن التحدث في البرامج التليفزيونية أو على المسرح، طالما أنها لا تستطيع التحكم في كلماتها، مضيفاً أنه كان يعاني من هذه النقطة وبسببها انزعج عدد من الفنانين منه، لهذا قرر عدم الظهور في أي برنامج.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق