اخبار الفن والمشاهير

رد فعل مرتضى منصور على كليب شيما عندى ظروف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو كليب تحت عنوان ” عندي ظروف ” لشيما ويحتوي على إيحاءات جنسية، ، فور نشره على موقع «يوتيوب»، وأثار غضب الجماهير وضجة كبيرة لظهورها في «الكليب» على هيئة معلمة للشباب ورسومات مخله وكان أول بلاغ ضدها للنائب العام من نقابة المعلمين، تبعه بلاغات عدة .

وجاء نص التحقيقات كالتالي:

س: اسمك وسنك؟
ج: شيماء أحمد عبد الرءوف، 22 سنة.

س: ما وظيفتك؟
ج: ممثلة.

س: ما ملابسات ضبطك وظروف وجودك فى سرايا النيابة؟
ج: أنا كنت موجودة في الشقة اللي مأجراها في الشيراتون بالنزهة مع والدتي، لقيت مباحث الآداب جاية تقبض عليا ومعاها إذن من النيابة وفتشوا البيت وملقيوش حاجة.

س: متى حدث ذلك؟
ج: يوم 18 نوفمبر.

س: ما قولك في البلاغات المقدمة ضدك وتتهمك بالتحريض على الفسق والفجور ونشر الدعارة في المجتمع؟
ج: محصلش أنا بغني وبس، ومكنش قصدي أن الكليب يطلع بالشكل ده، ده خطأ المخرج، هو اللي أغواني بالشهرة.

س: ما علاقتك بالفيديو المنتشر لك، وهل أنت من تظهرين فيه؟
ج: أيوة ده الفيديو اللي أنا صورته وأنا اللي موجودة فيه بالفعل.

س: ما قولك فيما أثبته تحريات الآداب عن قيامك بتسجيل ونشر الفيديو وتعمدك إظهار مفاتن من جسدك لتحريك الشهوة الجنسية لدى الناس؟

ج: لا أنا معملش كده، أنا أزهرية وحافظة كتاب الله، اللي حصل أن أنا من محافظة طنطا، جيت القاهرة مع والدتي للبحث عن عمل ولقمة العيش، فتعرفت على المخرج حسام السيد، وهو اللي أغواني بالشهرة، وعرض عليا تصوير فيديو كليب، عبارة عن 80 مشهدًا، وقال لي بأنه سيقوم بعمل مونتاج له، إلا أنه غافلني وقام بإذاعة ونشر الفيديو دون علمي.

كانت محكمة جنح النزهة أجلت محاكمة شيماء أحمد عبد الرءوف والشهيرة بالمطربة شيما، وحسام السيد مخرج الفيديو كليب في اتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور في الفيديو كليب الإباحي الذي انتشر منذ أيام بعنوان “عندي ظروف” لجلسة (5 ديسمبر) المقبل للإطلاع.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق