فيديوهات متنوعة

طفل الاحتياجات الخاصة يبكي لجنة تحكيم ذا فويس ويفوز باللقب

طفل الاحتياجات الخاصة يبكي لجنة تحكيم ذا فويس ويفوز باللقب

الأداء الأسطوري لطفل الإحتياجات الخاصة يبكي الجميع ويجعله يفوز باللقب – مترجم حصرياً

فاز الطفل الروسي دانيال بلوجنيكوف البالغ من العمر13 عاماً في مسابقة ” ذا فويس كيدز” من التصفيات النهائية للموسم الثالث من البرنامج التلفزيوني الشهير في روسيا.

وقدم بلوجنيكوف أغنية ” أنا حر ” تحت إشراف وتدريب الفائز في مسابقة اليوروفيجن للأغنية الأوروبية (2008) المغني الروسي الشهير ديما بيلان.

دانيال بلوجنيكوف من مدينة سوتشي، فاز في العديد من المسابقات الروسية والدولية لبراعة وقوة وجمال صوته، وهو يجيد العزف على الأورغ ويحب الرقص.

وقال بلوجنيكوف إنه إنسان يحب الفرح، طيب، واجتماعي بطبيعة الحال،وبالرغم من قصر قامته التي لا تشكل عائقا في مزاولة حياته اليومية والتي تثير(إعاقته) سخرية البعض مع تصرف البعض الآخر بسلبية تجاهه، إلا أنها “لا تهمني فأنا ما أنا عليه” بحسب تعبير الفائز.

ترشح بلوجنيكوف للدور النهائي في المسابقة من بين تسعة أطفال كان قد شاركوا في البرنامج، حيث أفضت سلسلة التنافسات التي جرت على مدار أسابيع بين المشاركين الـ9، إلى تنافس نهائي بين ثلاثة متسابقين، تخلل التنافس تصويت تلفزيوني شعبي

بأعلى نسبة للفائز دانيال بلوجنيكوف تلته الطفلة تايسيا بودكورنيا ثم المتسابقة ريانا أسلانبيكوفا. كما آلت الأموال التي تم جمعها لرعاية الحفل، إلى صندوق” رعاية الأيتام” الروسي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق