رياضة

فيديو – شاهد أهداف مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي

ينقل لكم جول فيديو بأهداف مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في ربع نهائي كأس مصر 2018

استضاف استاد برج العرب مباراة الزمالك ضد الإنتاج الحربي في ربع نهائي كأس مصر 2018، وانتهى اللقاء بانتصار الفارس الأبيض بثلاثة أهدافٍ لهدف.

تقدم أبناء الصعيد مبكراً في الدقيقة الرابعة من عمر المباراة عن طريق أحمد شديد قناوي، وجاء الهدف من ضربة حرة احتسبها الحكم من مكان بعيد أمام منطقة الجزاء على اليمين قليلاً، نفذها الأهلاوي السابق بكرٍة عالية إلى يسار منطقة الجزاء، عبرت من أمام شرويدة ثم احتضنت الشباك من على يمين جنش.

انتهى الشوط الأول بهذه النتيجة، وفي الشوط الثاني وتحديداً في الدقيقة 53 عادل الزمالك النتيجة من ركلة جزاء نفذها محمود علاء بتسديدة أرضية إلى يسار عامر الذي طار للجهة الأخرى فاحتضنت الكرة الشباك.

في الدقيقة 90 قتل عنتر الإنتاج الحربي وسجل الهدف الثاني للفارس الأبيض، وذلك بعد أن انطلق بالكرة في اليسار حتى دخل منطقة الجزاء وانفرد بالحارس، ثم أرسل تسديدة عبرت إلى المرمى.

سجل طارق حامد هدف الحسم في الدقيقة 92، وجاء الهدف بعد عرضية من يسار منطقة الجزاء عن طريق عنتر لعبد الله جمعة الذي روض الكرة في يسار المنطقة ثم مررها لباسم مرسي الذي استلم الكرة على القوس، لكنها طالت منه فوصلت لطارق الذي أرسل قذيفة عبرت للشباك من على يسار عامر.

وبهذه النتيجة ضرب الزمالك موعداً مع الإسماعيلي في ديربي أولاد العم في نصف نهائي كأس مصر 2018، ومن المقرر أن يكون اللقاء يوم الإثنين القادم 7 مايو 2018.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق