مقالات

كيفية مشاهدة قنوات التلفزيون من على الإنترنت

كيفية مشاهدة قنوات التلفزيون من على الإنترنت

إلى من يشعر بنوستالجيا الحنين إلى بلاده أذا كان فى بلد أجنبية، ويريد أن يشاهد قنوات تلفزيون بلاده وهو فى الخارج. ويردد دائماً سؤال “كيف اتفرج على قنوات التلفزيون من خلال النت؟”. وأيضاً إلى هؤلاء الذين يجلسون لساعات طويلة أمام الكمبيوتر ولا يعتمدون على التلفزيون لمشاهدة برامجهم ويرغبون فى متابعة برامج التلفزيون من على الأنترنت.

هذا الأمر لم يعد مستحيل فبوجود الأنترنت الذى جعل من العالم قرية واحدة صغيرة، ومن ثم فهناك العديد من الطرق يمكنك من خلالها مشاهدة قنوات التلفزيون من على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فلم يعد يهم أين يتواجد الشخص لكى يشاهد قنوات التلفزيون، فيمكنك مشاهدة أى منها من خلال الأنترنت. وكأنك تأتى بموطنك إلى البلد الأجنبى التى تقيم بها، هناك العديد من الطرق لمشاهدة قنوات التلفزيون على الأنترنت.

الطريقة الأولى:

الدخول على مواقع بعينها لمشاهدة قنوات التلفزيون من الكمبيوتر الخاص بك، كل ما تحتاج إليه هو سرعة أنترنت عالية لتسهيل المشاهدة أون لاين. من هذه المواقع على سبيل المثال

– الدخول على موقع “internet-television” ، ستجد هناك قنوات تلفزيون من كل بلاد العالم بما فى ذلك قنوات البلاد العربية كمصر والعراق واليمن وغيره، أختار البلد التى ترغب فى مشاهدة قنواتها، وبالضغط على أسم البلد ستظهر قنوات البلد المختاره، أختار القناة التى ترغب فى مشاهدتها، واستمتع بمشاهدة قنوات بلادك.

– أما عشاق متابعى القنوات الأجنبية كالقنوات الهندية والتركية والأمريكية وغيرها، يمكنكم الدخول على موقع “stream2watch”، ستختار البلد التى ترغب فى مشاهدة قنواتها، ستظهر لك قنوات البلد، أختار القناة التى ترغب فى متابعتها.

– كما يمكن الدخول على موقع “بث مباشر: تلفزيون الانترنت” وأختيار القناة التى ترغب فى متابعتها.

طريقة الدخول على المواقع لمتابعة القنوات هى طريقة سهله كل ما تحتاج إليه هو سرعة انترنت معقوله.

أما الطريقة الثانية:

هى طريقة تحميل برنامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك، وعمل installing”” تثبيت لهذا البرنامج على الكمبيوتر، ومن ثم يمكن متابعة القناة التى ترغب فى مشاهدتها من أى دولة. من هذه البرامج

– برنامج ” readon tv”

– وكذلك برنامج “kodi”

بهذه الطرق السهله والبسيطة يمكن لأى فرد فى أى مكان فى العالم أن يتابع برامج وأخبار بلاده والاستماع إلى لغته الأم حتى لا ينساها، بغض النظر عن البلد المتواجد فيها.

فالعالم أصبح قرية كونية صغيرة، من خلال الأنترنت.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق