اخبار الفن والمشاهير

لهذا السبب تم إلغاء برنامج مقالب هاني رمزي هذا العام

برامج المقالب في رمضان تعتبر وجبة أساسية يتابعها الجمهور على الشاشة كل عام، ورغم الانتقادات الدائمة إلا أنها دوما يكون لها شعبية كبيرة، وعلى الأغلب سيكون برنامج رامز جلال هذه السنة هو الوحيد تقريبا الذي يواصل استمراريته ضمن البرامج التي يتصدى لتقديمها كبار المشاهير.

سبب إلغاء برنامج هاني رمزي

حيث تقرر هذا العام إلغاء برنامج هاني رمزي والذي كان يقدم على مدار السنوات الماضية كل عام برنامج مقالب رمضاني، ولكن هذه السنة اتخذت الشركة المنتجة قرارا بعدم المنافسة، وذلك بعدما تم تسريب فكرة البرنامج بشكل كامل مما جعل الفنانون على دارية كاملة بكافة تفاصيل خطة الإيقاع بهم وبالتالي لن يتم خداعهم.

هاني رمزي

ووجد صناع برنامج هاني رمزي أن ردود أفعال النجوم بالفزع والخوف لن تكون طبيعية وستحمل قدرا كبيرا من التمثيل والتصنع نظرا لمعرفتهم بالفكرة، ولهذا تم الغاء الفكرة من الأساس.

هاني رمزي يتراجع عن تقديم برنامجه في رمضان 2018
هاني رمزي كان قد قدم العام الماضي برنامج “هاني هز الجبل”، ومن أشهر برامجه أيضا “هبوط اضطراري” و”هاني في الأدغال”، حيث كانت تعرض البرامج حصريا عبر شاشة قناة الحياة طوال شهر رمضان.

هاني رمزي

أخر فيلم عرض لهاني رمزي كان “قسطي بيوجعني” الذي شاركته في بطولته اللبنانية مايا نصري، ولكنه فشل في تحقيق إيرادات معقولة وفي الصمود في شباك التذاكر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق