رياضة

ماذا قال ليونيل ميسي لحكم مباراة فالنسيا

كشفت وسائل الإعلام الإسبانية  الحوار الذي دار بين ليونيل ميسي والحكم أغناسيو ايغليسياس بين شوطي مباراة فالنسيا وبرشلونة عقب إلغاء هدف سجله نجم برشلونة بدت في الإعادة التلفزيونية صحته وتجاوز الكرة خط مرمى حارس فالنسيا.

و تم كشف الحوار من وجود ميكروفونات بالقرب من الملعب والعديد من محطات التلفزيون الإسبانية أيضًا تركز على قراءة شفاه اللاعبين والحكم خلال الحديث خلال المباراة ودائما توجود هذه التقنية في مباريات الدوري الإسباني خاصة التي تضم فريقين كبيرين مثل فالنسيا وبرشلونة  .

فقال ميسي للحكم: “أنت مخطئ، الآن أنت ذاهب لرؤيته (الهدف)”. وكرر قائد منتخب الأرجنتين الكلام نفسه لمساعد الحكم (مراقب الخطوط) إنريك راموس الذي لم يحتسب الهدف.

ورد مراقب الخطوط على ميسي قائلًا “لم يكن واضحًا (الهدف)”.

وأضاف إيغليسياس “أنا لست متأكدًا، إنها ليست هدفًا” ثم تحقق ميسي مع مدرب حراس مرمى برشلونة خوسيه رامون دي لا فوينتي للتأكد من أن الكرة تجاوزت خط المرمى ثم فسّر للحكم قائلًا “الخط هنا والكرة هنا!”. وأجاب إيغليسياس”لم أكن متأكدًا، سنرى ذلك في الداخل”.

ووجه برشلونة انتقادات حادة إلى الحكم ومساعده لعدم احتساب “هدف” ميسي في الشوط الأول خلال تعادل مثير 1/1  بعد ان فشل نيتو حارس فالنسيا في الإمساك بتسديدة ضعيفة من ميسي وسقطت الكرة وراء خط المرمى قبل أن يبعدها الحارس البرازيلفي فالنسيا صاحب المركز الثاني في الليغا خلف برشلونة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق