اخبار الفن والمشاهيررياضة

ماذا قال محارب ومروان ورحيل عن اعتزال حسام غالى؟

سرد بعض لاعبى الأهلي مواقف رائعة لحسام غالى، قائد الفريق، قبل ساعات من إقامة مهرجان اعتزاله فى السادسة مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، باستاد هزاع بن زايد، فى المباراة التى يخوضها الأهلى أمام أياكس الهولندى.

وتحدث بعض لاعبي الأهلي عن صفات وأهمية حسام غالي كلاعب كبير وقائد مُحنك استفاد منه الفريق خلال السنوات الماضية، وقدم فيها غالى عروضا رائعة وكان نموذجا للإخلاص والتفانى فى حُب الأهلي.

مروان محسن، مهاجم الأهلي، تمنى نجاح حسام غالي قائد الفريق في رحلته المقبلة بعد إعلان اعتزاله، قائلا، إن غالي قائد محنك ودائماً يقدم يد العون لزملائه داخل الملعب وخارجه، وهو الأمر الذى سيفتقده بقرار اعتزاله.

وأكد مهاجم الأهلي ثقته فى نجاح غالى بمحطته المقبلة لأنه شخصية قتالية وينجح دائما فى بلوغ أهدافه ولا يرضى سوى بالنجاح.

من جهته، قال إسلام محارب، لاعب الفريق، إن حسام غالى قادر على النجاح فى أى منصب بعد إعلان اعتزاله، مُضيفا “غالي يبحث دائما عن النجاح ولا يرضى بغيره، ومن ثم أتوقع نجاحه فى خطوته المقبلة”.

وأوضح محارب أن الفريق سيفتقد روح غالى، ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا، مؤكدًا أن غالي شخصية مميزة تعشق الأهلي وتقاتل دائما من أجل إسعاد جماهيره، متمنيا له التوفيق فى خطوته المقبلة.

أما صبري رحيل، ظهير أيسر الفريق، فقال إن غالى شخصية قيادية لا يمكن تعويضها ونموذج يحتذى به سواء داخل الملعب أو خارجه والجميع تعلم منه الكثير.

وأوضح أن الفريق سيفتقد جهود غالي ليس فقط داخل الملعب ولكن خارجه أيضا؛ نظرا للدور الكبير الذي كان يقوم به اللاعب لتحفيز اللاعبين والشد من أزرهم قبل المباريات.

فيما أبدى محمد هاني، ظهير أيمن الأهلي، حزنه لقرار اعتزال حسام غالى، مؤكدًا أن الجميع داخل الأهلي سيفتقده سواء داخل الملعب أو خارجه، قائلا، “استفدت من غالي كثيرا، ولكن تبقى بعض الصفات التى اكتسبتها منه حاضرة بقوة دائما أمامى”.

وأضاف هانى، تعلمت من غالى الانتماء وروح الفانلة الحمراء والقتال حتى الثانية الأخيرة من أجل تحقيق الفوز.

وأكد أحمد ياسر ريان، مهاجم الفريق الصاعد، أنه لن ينسى دعم غالى عند تصعيده مع الفريق الأول، موضحاً أنه لم يقف بجواره وحده، ولكن الأمر كان مع جميع اللاعبين الصاعدين وأيضا الجدد، مشيرا إلى أن غالى شخصية محبوبة من الجميع ويتمتع بسمات قيادية تضعه دائما في مكانة مميزة بقلوب لاعبي الفريق والجهاز الفني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق