اخبار الفن والمشاهير

مباحث الآداب المصرية تبحث عن مطربة كليب عندي ظروف

أصدر نقيب الموسيقيين هاني شاكر بياناً جاء فيه: “في إطار الدور الأخلاقي الذي تمارسه نقابة المهن الموسيقية للارتقاء بالفن، غناء وموسيقى وأخلاقا، قرر مجلس إدارة النقابة سحب التصريح السنوي من صاحبة فيديو كليب “عندي ظروف” المعروفة باسم شيما”.

وأضاف البيان: “مع عدم التعامل معها بصفتها مطربة، حيث إنها عضوة منتسبة، بعد طرحها الكليب على الإنترنت وشبكات التواصل الاجتماعي الذي أقل ما يقال عنه إنه إباحي، ويدعو للخروج عن القيم المجتمعية والأخلاق“.

و سلّمت نقابة المهن الموسيقية، كل البيانات الخاصة بشيماء احمد الشهيرة بشيما، لمباحث الآداب العامة، وذلك بعدما عُرض كليب اغنيتها الأخيرة “عندي ظروف” التي ظهرت فيه في شكل شبه عارِ وقدمت لقطات إباحية وجنسية .

كما سحبت النقابة الكارنيه الخاص بها وشطب اسمها من سجلات النقابة، واستدعائها للتحقيق معها في مقر النقابة الأحد المقبل، وذلك في حال عدم إلقاء القبض عليها قبل ذلك اليوم.

 

وفي السياق عينه، قدّمت شيما اعتذاراً عما قدمته فقالت: “بتأسف لكل الناس اللي شافوا الكليب وتضايقوا من الكليب وشافوه بمناظر غير لائقة”، مضيفة: “أنا مكنش في بالي إن كل ده ممكن يحصل وأن أتلقى هجوم جامد قوي من كل الناس كمطربة شابّة لسة في مقتبل عمرها عندها حلم من وهي صغيرة إنها تكون مطربة زيّ أي إنسان عنده حلم ونفسه يحققه”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق