اخبار الفن والمشاهير

وفاة الفنانة شادية ونجوم الفن ينعونها

توفيت منذ قليل، الفنانة الكبيرة شادية عن عمر ناهز 86 عامًا بعد صراع مع المرض عن عمر يناهز 86 عاما وذلك إثر إصابتها بالتهاب رئوى حاد أدى إلى حدوث فشل في التنفس أدى لوفاتها طبقا لما قاله الطبيب المعالج لحالتها وقد نعى عدد من نجوم الفن الفنانة الكبيرة حزنا علي فراقها.

حيث نشر الفنان عمرو سعد عبر صفحته الشخصية بموقع انستجرام قائلا “وداعا العظيمة شادية، رغم أنك باقية في قلوب كل الأجيال، شادية في القلب”.

كما نشرت الفنانة شيرين رضا عبر صفحتها الشخصية بموقع تويتر قائلة “وداعا معبودة الجماهير، جميلة الشاشة العربية الفنانة شادية”.

ونشر الفنان عمرو السعيد عبر انستجرام، صورة للفنانة الكبيرة وعلق قائلا “وداعا لأحد أهم فناني مصر على مر العصور، وداعا يا حبيبة مصر، شادية في ذمة الله”.

كما نعتها الفنانة بشرى عبر صفحتها بانستجرام قائلة “وداعا يا غالية، وداعا يا شادية، مصر تستمر في الحزن، وصبح الحزن حزنين”.

والجدير بالذكر ان ولدت الفنانة الراحلة شادية فى 8 فبراير 1931 ولقبها النقاد والجمهور بدلوعة السينما، واسمها الحقيقى فاطمة أحمد شاكر، قدمت خلال مسيرتها الفنية التى قاربت 40 عاماً، حوالى 112 فيلماً و10 مسلسلات إذاعية ومسرحية واحدة، وتعد من أبرز نجمات السينما المصرية وأكثرهن تمثيلاً فى الأفلام العربية، فضلاً عن قاعدة عريضة بين الجمهور العربى.

 

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق