مقالات

يفعل كل ما ترغب به المرأة و يتفوق على الرجال في قدرته الـجنسية النساء يستبدلن الرجال بالروبوت (بالصور ) !!

يفعل كل ما ترغب به المرأة و يتفوق على الرجال في قدرته الـجنسية

النساء يستبدلن الرجال بالروبوت (بالصور ) !!

انتشرت “الدمى” الجنسية في الأسواق في السنوات الأخيرة، ولكن اكتشفت إحدى عالمات الرياضيات بالولايات المتحدة أن النساء يمكنهن استبدال الرجال بـ”روبوت” جنسي.

وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، أن النساء ستستبدل النساء الرجال بـ”الربوت” الجنسي في المستقبل، مشيرة إلى أن ذلك سيتبعه عدم اهتمام النساء فيما بعد بإقامة علاقة مع رجل أو الحياة معه، لأن “الروبوت” سيفعل كل ما ترغب به المرأة.

وقالت عالمة الرياضيات “كاثي أونيل” من جامعة هارفارد، إن النساء يمكنهم استبدال الرجال بالروبوت الجنسي لإقامة علاقة إنسانية رائعة بالإضافة إلى الواجبات المنزلية.

وأضافت أن الروبوت سيتفوق على الرجال في ممارسة العلاقة الحميمة، وبهذا سيكون على الرجل القلق وعليه أن يثبت مدى أحقيته بالحصول على علاقة مع شريكته.

وذكر التقرير المنشور على “ديلي ميل” أن هناك 5 أشخاص صنعوا الروبوتات الجنسية، والذين تترواح أسعارهم من 4 آلاف دولار حتى مبلغ 11 ألف دولار، فيما وصل نموذج”ديلوكس” إلى 15.700 ألف دولار.

ويستخدم الدمى الجنسية حوالي 95 بالمائة من الذكور، إلا أن الوضع سيختلف في المستقبل، حيث تذكر “أونيل” أن الروبوت سيكون أفضل للمرأة من الرجال وسينتشر بين النساء

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق