مقالات

Arabs Got Talent

Arabs Got Talent

تعد برامج المواهب من أكثر البرامج مشاهدة على شاشات التلفزيون، فهى أصبحت من أهم وسائل الترفيه التى ينتظرها العالم العربى أجمع. ففى ظل ظروف الحياة القاسية وأعباء المعيشة التى لا تنتهى، تأتى برامج المواهب بمثابة طوق النجاة للمواطن ليهرب من أعباء الحياة لمدة ساعات البرنامج القليلة.

وبرنامج arads got talent  من برامج المواهب التى تنال أعجاب الجمهور، وبالتالى فهو يعود من جديد فى موسمه الخامس، وهو البرنامج الذى يذاع على مجموعة قنوات mbc ، ومن المقرر أن تبث أول حلقات البرنامج من الموسم الجديد الخامس يوم السبت الموافق 4 مارس 2017، وبالتالى يعود البرنامج بعد غياب تجاوز أكثر من عام. البرنامج يهتم بتقديم المواهب المتنوعة سواء فى مجالات الفن، أو الرياضة، أو الرسم، أو الشعر، أو الاستعراض، أو أى موهبة غريبة، فكثيراً ما تم عرض مواهب مختلفة وغريبة على مسرح arabs got talent واستطاعت المواهب رغم أختلافها والطابع الغريب لها أن تنال أعجاب الجمهور ولجنة التحكيم.

ولجنة تحكيم البرنامج مكونة من على جابر وهو إعلامى لبنانى، حاصل على الدكتورها من جامعة كامبريدج فى بريطانيا، وكان يلقى محاضرات فى الإنتاج التلفزيونى بالجامعة الأمريكية اللبنانية. وتتكون لجنة الحكم أيضاً من الفنانة نجوى كرم شمس الأغنية اللبنانية، وهى تلقب بهذا اللقب بسبب صوتها الجبلى الملئ بالدفئ والإحساس. والممثل الكوميدى المصرى أحمد حلمى فهو أيقونة الضحك عند المصريين وفى العالم العربى أجمع فهو من النجوم المصريين الشباب الذى استطاع أن يحقق نجومية وشهرة واسعة النطاق رغم صغر سنة، وأفلامة تنافس كبار الممثلين، وأعمال تحقق الكثير من النجاحات والإيرادات.

وبالتالى تستمر نجوى كرم فى لجنة تحكيم البرنامج على الرغم من تصريحاتها السابقة بأنها ستترك البرنامج، لكن على جابر أكد على أن نجوى كرم تحب البرنامج وستبقى فيه، ولم تكن فى حاجه لأى شخص ليقنعها بضرورة البقاء فى البرنامج، فنجوى كرم هى سعيدة بمشاركتها فى البرنامج.

ويذكر أن لجنة تحكيم البرنامج فى الموسم الأول كانت مكونة من على جابر ونجوى كرم وعمرو أديب الإعلامى المصر. اما الموسم الثانى من البرنامج أدخل تعديل على لجنة التحكيم ليستمر كلاً من على جابر ونجوى كرم فى لجنة التحكيم ويرحل عمرو أديب من البرنامج ويأتى بدلاً منه ناصر القصبى. أما الموسم الثالث والرابع شدت لجنة التحكيم تغير أيضاَ حيث استمر كلاً من على جابر ونجوى كرم وناصر القصبى وأنضم أليهم أحمد حلمى.

ريا أبى راشد هى مذيعة البرنامج وهى إعلامية لبنانية ومن أشهر برامجها “with the stars” الذى تقابل فيه نجوم هوليوود فى لقاءات حصرية، ويشاركها فى أذاعة البرنامج قصى خضر وهو أول مغنى راب وهيب هوب سعودى، وهو كاتب ولمحن ومنتج موسيقى.

وتسعى كل موهبة لتقديم أفضل ما عندها على المسرح لتتجنب ” الباز الأحمر” الذى أذا قام كل أعضاء لجنة التحكيم بالضغط عليه تتوقف الموهبة، بل ستسعى الموهبة إلى الحصول على “الباز الذهبى” الذى يأهلها إلى المرحلة النصف نهائية بطريقة مباشرة. حيث يحق لكل عضو من أعضاء لجنة التحكيم أن يستخدم الباز الذهبى لمرة واحدة فقط طول فترة البرنامج.

 

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق