أجدد الأغانى لهذا الأسبوع

أجدد الأغانى لهذا الأسبوع

أجدد الأغانى لهذا الأسبوع

الأغانى هى كلمات العشق والطرب، وصوت العشاق ومشاعر الإنسان، وصوت العاطفة. فالأغانى منذ القدم وعلى مر العصور يستمع لها الإنسان لتأخذه إلى عوالم مختلفة، لتعبر عن مشاعره وكأنها غنت خصيصاً له. فالأغانى هى من تخطف الإنسان إلى عالم الأحلام والأمنيات المستحيلة. فالأغنية هى حالة بيعيش معها الإنسان وهو يستمع لها.

كثيراً ما تحى الأغانى مشاعر قد ماتت وأنتهت، ليعود الإنسان عاشق من جديد من شدة عزوب الصوت وجمال اللحن وسحر الكلمات. وكثيراً ما يستعين العشاق بالأغانى للبوح عن مشاعرهم. فالأغانى هى تعبير عن ذوق الإنسان مثل ذلك الإنسان الذى يستمع لأغانى الرومانسية ذات الموسيقة الهادئة وكلمات العشق فهو شخص حالم يستطيع أن يأخذك إلى عوالم مختلفة.

وأليك قائمة بأجدد الأغانى، تم اختيارها من موقع أنغامى:

1- أغنية حبيب القلب لعاصى الحلانى

قد طرح فارس الأغنية عالعربية أغنية الجديدة بعنوان حبيب القلب، وهى من كلمات مارسيل مدور، وألحان عاصى الحلانى.

ومن كلمات الأغنية “عشقان عيونك وجنونك مافى بدونك عيش نهار… عايش كرمالك لحالك اتركنى بغرامك كمل المشوار….أنت حبيب القلب أنت رفيق الدرب بعدك مافى حب بعدك مافى حب…حبك قد السما وقد ايش فيها طيور وفصل الربيع بها الدنى قديش عنده زهور”.

2- أغنية حدا عادى لغدى بشارة

أغنية حدا عادى هى للطفل اللبنانى غدى بشارة وهو من فريق الفنانه نانسى عجرم فى the voice kids ، والأغنية من كلمات على المولى، وألحان رامى الشافعى.

ومن كلمات الأغنية “أنا حدا عادى متلى متل باقى الناس مافى شئ زيادة وعم ابنى لحياتى اساس….ليش بعيونك عم شوف العكس كانى اهم وانجح شخص وبالدنيا مافى غيرى بالدنيا مافى غيرى بالدنيا مافى غيرى غيرى وبس”.

3- أغنية فرعون لشذى حسون

قد اطلقت المطربة العراقية شذى حسون أغنيتها الجديدة بعنوان فرعون، وهى من كلمات خالد المريخى وألحان طلال.

ومن كلمات الأغنية ” يامسوى عليي فرعون لا تلعب على مجنون اذا حطيتك براسى اجيب ابليسك المجنون العبها مع غيرى ولا تنكش اساطيرى”.

4- أغنية يالانفرح لجنات

وقد طرحت المطربة المغربية جنات أغنيتها الجديدة يلا نفرح وهى من كلمات ملاك عادل، والحان محمد عبدالمنعم.

ومن كلمات الأغنية ” يلا غنى وافرح يلا يلا هى ولا مستاهلة يلا بكره جاى بأحلى يلا يلا… على قد ما تقدر حب الدنيا كمان وكمان وزع ع الناس الفرحه تملى ف كل مكان اضحك ختلقى الضحكة فتحالك ببان”.

5- أغنية ربنا يخليك لقلبى لكارمان سليمان

قد اطلقت النجمة الشابة المصرية كارمان سليمان أغنيتها الجديدة بعنوان ربنا يخليك لقلبى، وهى من كلمات أحمد حلمى وألحان مصطف جاد.

ومن كلمات الأغنية ” مش قادره لسه أصدق أنك أنت بقيت معايا وخلاص كل اللى ياما حلمت بيه بقا بين ايديا ومش عايزه حاجه تانى خلاص حيك كفايه واحلم واتمنى ايه من الدنيا ده انت كثير عليا”.

وكانت هذه قائمة بأجدد الأغانى التى تم أطلاقها فى الفترة الأخيرة.

اترك رد