أفضل اغانى دينية لعام 2017

أفضل اغانى دينية لعام 2017

أفضل اغانى دينية لعام 2017

شهدت قائمة أكثر الأغانى الدينية العربية مشاهدة على موقع فيديوهاتى العديد من المفاجأت فى عام 2017، فالأرقام لا تكذب. ومن ثم  يأتى على رأس القائمة الفنان الشاب محمد شاهين بأغنية “أبليس عدو”، والتى أذيعت خلال الحلقة الثانية من برنامج “رسالة من الله” للداعية مصطفى حسنى. وقد حققت الأغنية نسبة مشاهدة عالية تصل إلى 433.

 

ويأتى فى المركز الثانى أغنية المنشد الدينى مشارى راشد العفاسى بعنوان “اسم النبى”، حيث حققت نسبة مشاهدة تصل إلى 339. وكانت الأغنية من كلمات بهاء الدين محمد، ومن ألحان وليد سعد، ومن توزيع مصطفى قاسم وأحمد سعيد، وهى ضمن ألبوم “بالمصرى الذي طرحه في اول رمضان .

 

ثم حظيت أنشودة “مع القرآن” لأمنية كرم على المركز الثالث  بنسبة مشاهدة كبيرة تصل إلى 202، الأغنية من كلمات وألحان عبدالقادر زين الدين، توزيع يزن نسيبة، إخراج سعد هاشم، إنتاج قناة طيور الجنة الفضائية.

وقد وصلت إلى المركز الرابع أغنية “جمع يارب قلوب” للمطربة الكبيرة اصاله نصرى، فاستطاعت الاغنية  أن يحقق نسب مشاهدة تصل إلى 188.

 

كما استطاع الفنان ادهم سليمان بابتهال دينى أن يكون ضمن قائمة أفضل أغانى دينية، واستطاع الابتهال أن تحقق نسب مشاهدة عالية تقترب إلى 54. ويذكر أن الابتهال من تاليف وكلمات والحان ادهم سليمان.

 

كما تألق الفنان ماهر زين بأغنيتة “كن رحمة”، والتى حصدت نسبة مشاهدة تصل إلى 54. وماهر زين هو من أكثر الفنانين شهرة، حيث استطاع أن يقدم مجموعة من الأغانى التى تعبر عن روح الدين الإسلامى من سماحة ورحمة وتعاطف وتراحم بين الناس.

وكانت أغنية تتر برنامج لعلكم تعقلون للفنان أحمد جمال من الأغانى الدينية التى استطاعت أن تحقق نسب مشاهدة تصل إلى 35 نسبة مشاهدة.

يجب التأكيد أن نسب المشاهدة المشار إليها فى المقال هى لحين كتابة هذه السطور.

 

 



اترك رد