مواقع تحميل كليبات

مواقع لتحميل كليبات الأغانى

مواقع لتحميل كليبات الأغانى

الفيديو كليب هو نمط فنى حديث ظهر على الساحة الفنية العربية، وهو مأخوذ من الثقافة الغربية. فهو من نتائج العولمة وحالة الانفتاح التى تعيشه البلاد، وأختلاط الثقافة وأنفتاح الحضارات على بعضها البعض. ومنذ ظهور الكليبات وأنتشارها على الشاشات العربية أثارت الكثير من الجدل، بين من رأى أنها وسيلة جيدة للترويج للأغانى والفنانين، وبين من يرفضون هذا النمط أو يتحفظون على بعض المشاهد والزى الذى يرتديه بعض الفنانين  كما يرى هؤلاء أن الكليبات أفرغت الأغنية من مضمونها وحولت الكلمات والموسيقى إلى مجموعة من الصور ورقصات وأزياء.

والكثيرون يبحثون عن الأغانى ويفضلون تنزيل كليبات الأغانى، لأن الكليب يضيف مزيد من المرح للأغنية. وأصبح الفيديو كليب وسيلة جيدة للترويج للألبوم، وبالتالى فهو محط منافسة الشركات المنتجة. وأصبح هناك كليبات تكلفتها عالية وباهظة جداً، حيث يتم تصويرها فى مناطق جذابه لتجذب انتباه المشاهدين. كما أن الفيديو كليب يستخدم فى بعض الأحيان لمتابعة ردود أفعال الجمهور حول صوت المغنى ومدى النجاح الذى استطاع أن يحققه وهل وجد المغنى قبول لدى الجمهور أم لا. وأذا كانت ردود الأفعال إيجابية حول المغنى، يتم إنتاج ألبوم للمغنى.

فالصورة والكليب من أهم أدوات الجذب، فما يشاهدة الإنسان يؤثر على سلوكه أيضاً. فالصورة التى ترسخ فى ذهن الإنسان تشكل النموذج والأطار المعرفى لديه، بما يعنية من قيم ومعانى وأفكار وتصرفات. فالصورة لها تأثير خفى على الإنسان حتى ولو لم يدركه، وتأثيرها يمتد إلى حد كونها تشارك بدرجه كبيره فى السيطرة على أفعاله وأفكاره.

وأهمية الصورة أدركها أحد المتخصصين فى مجال الإعلانات والتسويق يدعى “جيمس فيسارى” فى منتصف القرن الماضى، حيث قام بعمل تجربة فى إحدى دور العرض السينمائى فى نيويورك. التجربة تتضمن أنه يقوم بعرض عبارات تظهر كل خمس ثوانى على شاشة العرض، هذه العبارات تتمثل فى “هل أنت جائع؟ كل بشار؟ هل أنت عطشان؟ أشرب كوكاكولا؟ “. وجاءت نتيجة التجربة مذهله، حيث زادت مبيعات المأكولات والمشروبات فى دور السينما التى تعرض هذه العبارات. فهذه العبارات التى يشاهدها الفرد تؤثر على عقله الباطن، ومن ثم توجه سلوكه فى اتجاه معين.

وكثيراً ما يرغب الجمهور فى الاحتفاظ بالفيديو كليب الخاص بالأغنية، ليعاد تكراره ومشاهدته فى الوقت الذى يرغب فيه.

وهذه قائمة بأفضل مواقع لتحميل الكليبات:

1- موقع كليبات وأغانى عربية. نغم العرب

موقع نغم العرب  من مواقع تحميل كليبات الأغانى العربية، فمن أهم مميزات أنه يضع الكليبات التى يمكن تحميلها، حيث بالضغط على أسم الفيديو يظهر لك الفيديو كليب وأسم المغنى وحجم الفيديو والمدة.

2- موقع لحن- موقع أغانى وفيديو كليب كليبات

موقع لحن من المواقع الجيدة لتحميل الأغانى، فيظهر  فى صفحته الرئيسية أحدث الكليبات، فهذا الموقع يمكنك من مشاهدة الكليبات أيضاً، وتحميلها.

3- موقع بريق العرب- تحميل كليبات أغانى عربية

يعد موقع بريق العرب من مواقع تحميل كليبات الأغانى، فيتميز بسهولة تنزيل الكليب حيث تقوم بأختيار أسم الكليب الذى ترغب فى تحميله. فيظهر لك وصف الكليب أسم المغنى والأغنية، وجودة الكليب وحجمة.

وتتميز كل المواقع السابقة بأنها تقدم الخدمة مجاناً لكل الأفراد، فيمكنك تحميل كليبات الأغانى أو مشاهدتها دون دفع أى مقابل فهى تقدم خدماتها بشكل مجانى.

 



اترك رد