رياضةمقالات

أفضل مواقع مشاهدة المباريات أون لاين

ما هى افضل مواقع مشاهدة المباريات أون لاين

الكرة عشق الملايين أو كما تلقب الساحرة المستديرة، فهى أكثر الألعاب شهرة ويتابعها الملايين على مستوى العالم أجمع. فالكثير من الجماهير ينتظرون المباريات لمشاهدتها، وقضاء وقت ممتع فى متابعتها. لكن فى كثير من الأحيان لا يستطيع البعض مشاهدة المباريات على القنوات نظراً لعدم أذاعتها على القنوات الفضائية. ومع تطور العصر وظهور الأنترنت لم يعد هناك شئ مستحيل، فأصبح هناك العديد من المواقع المتخصصه فى تقديم بث مباشر للمباريات، وتقدم هذه المواقع المباريات بجودة عالية.

فمع بداية المباريات سواء المحلية أو العالمية، وزيادة الحاجة لمشاهدة هذه المباريات. يمكنك مشاهدة المباريات من خلال بعض مواقع الأنترنت، دون الحاجه لعمل أشتراك فى القنوات التى تحتكر بث بعض المباريات. فلم تعد هناك قنوات تستطيع أن تحتكر البث المباشر للمباريات، فالكرة لم تعد سلعة تحتكر فهى ملك لكل جماهيرها من خلال الأنترنت.

 فأذا كنت تحب مباريات كرة القدم وتبحث عن مواقع البث المباشر للمباريات بشكل مجانى، فأليك يا عاشق الكرة أفضل مواقع البث المباشر للمباريات من خلال الأنترنت.

الافضل لمباريات كاس العالم  موقع شو سبورت

يعد موقع شو سبورت هو الافضل حيث يقوم ببث جميع القنوات الرياضية ىدون تقطيع

1- كورة أون لاين:

هو واحد من أكبر المواقع العربية المتخصصة فى كرة القدم، فمن خلال هذا الموقع يمكنك مشاهدة المباريات بشكل مجانى. فهو يقدم فى صفحته الرئيسية قسم البث المباشر للمباريات، وأهم الأندية، وأهم القنوات الرياضية، والبطولات، ويقدم قسم خاص للدورى المصرى. كما يوفر مباريات الدورى المحلى والعالمى. ويمكن متابعة موقع كورة أون لاين من خلال تويتر أو الفيسبوك أو جوجل بلس أو على اليوتيوب.

2- موقع كول كورة – مشاهدة مباريات اليوم مباشرة

يعد موقع كول كورة من المواقع العربية الممتازة لمتابعة مباريات الكرة، فهو يقدم فى صفحته الرئيسية أهم مباريات اليوم أون لاين. كما يمكنك من متابعة مباريات الدورى حول العالم كالدورى الإنجليزى، والدورى الإيطالى، والدورى الأشبانى، والدورى المصرى، والدورى الألمانى، والدورى الأوروبى، والدورى الفرنسى. فهو يقدم بث مباشر للمباريات، فيقد مباريات بى أن سبورت، ومباريات القنوات المشفرةـ، ومباريات القنوات المفتوحة، ومباريات القنوات المصرية.

3- موقع HAHASPORT

هو من المواقع الأجنبية المهمة التى تقدم بث مباشر لمباريات كرة القدم على مدار اليوم. كما يقدم المباريات الخاصة بالرياضات الأخرى كمباريات التنس وغيرها من الرياضات.

4- موقع يلا كورة– الموقع الرياضى الأول فى الشرق الأوسط

وهو من المواقع الجيدة لمتابعة أخبار الكرة والتقارير والتحليلات، فيرشح لك قائمة بأفضل الأهداف والفيديوهات الخاصة بالكرة. كما يقدم لك جدول لأهم مباريات اليوم والأمس والغد.

5- فى الجول – الموقع الرياضى الرائد فى مصر والوطن العربى

هذا الموقع  من أشهر وأفضل المواقع المتخصصة فى الرياضة، حيث يضم الموقع أخبار الكرة، والدورى المصرى والدورى الأوروبى.

كما يمكنك متابعة المباريات وأخبار الكرة من خلال تطبيق YALLA SHOOT NEW وهو من تطبيقات أجهزة الأندرويد، وصدر فى منتصف 2014. وهو ينقل البث المباشر لمباريات كرة القدم، ويقدم أخبار كرة القدم ومواعيد عرض المباريات. فهو من التطبيقات الجيدة التى يمكنك تحميلها بشكل مجانى، وهو لا يؤثر على سرعة الموبايل.

تتميز كل المواقع السابقة بأنها تقدم خدماتها بشكل مجانى، نتمنى لعشاق الساحرة المستديرة متابعة ممتعة وشيقة لمباريات الكرة، وأخبارة الكرة العربية والعالمية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق