أفضل 10 مسلسلات رمضان 2017

أفضل 10 مسلسلات رمضان 2017

أفضل 10 مسلسلات رمضان 2017

التنافس فى شهر رمضان بين المسلسلات، حيث يكون هناك تنافس بين المسلسلات ومن المسلسل الذى سيتعلق بها الجمهور. فشهر رمضان الذى أصبح ساحة للتنافس بين الفنانين لتقديم أعمال درامية مختلفة، فى كل رمضان يطل علينا سيل من المسلسلات التى يقدمها مختلف الأبطال والجنسيات. فتمتلئ القنوات التلفزيونية بالأعمال الدرامية التى تحاول جذب المشاهد وتحقيق نسب مشاهدة عالية بأى ثمن كان حتى ولو ستتغاضى عن الأداب العامه وتذيع مشاهد وألفاظ خارجه، الأهم هو تحقيق أعلى نسبة مشاهدة وجذب المزيد من الأعلانات وتحقيق أعلى الأرباح.

وأليك قائمة بأكثر المسلسلات شهرة فى رمضان 2017:

– يأتى فى المركز الأول مسلسل الكوميديا للنجم عادل إمام مسلسل “عفاريت عدلى علام”، وهو من مسلسلا الدراما الاجتماعية ذات الطابع الكوميدى. فعادل أمام اعتاد فى السنوات الأخيرة أن يطرح قضايا اجتماعية لها أهمية كبيرة فى المجتمع، فى شكل كوميدى يجذب مختلف أفراد الأسرة. ويشاركه فى البطولة غادة عادل وهالة صدقى وكمال أبو ريه، والمسلسل من تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

– يأتى فى المركز الثانى النجم أمير كرارة  بمسلسله “كلبش”، والمسلسل من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى.

– ثم يأتى فى المركز الثالث النجم يوسف الشريف الى اعتاد على تقديم دراما مختلفة وشيقه، واستطاع أن يحقق نجاح كبير فى الأعوام السابقة. ويطل علينا النجم يوسف الشريف فى رمضان 2017 بمسلسل “كفر دلهاب”، ويشاركه فى البطولة روجينا ومحمد رياض وأحمد سعيد عبدالغنى وغيره من النجوم، والمسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف وإخراج أحمد نادر جلال.

– وفى المركز الرابع مسلسل “لأعلى سعر” الذى يشارك فيه نخبة من الفنانين وهم نيللى كريم وزينة وأحمد فهمة، والمسلسل من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد العدل.

– ثم يأتى مسلسل “حلاوة الدنيا” لهند صبرى وظافر العابدين فى المركز الخامس، وهو من مسلسلات الدراما الاجتماعية من تأليف تامر حبيب، وإخراج حسين المنباوى.

– أما المركز السادس فكان من نصيب مسلسل “ظل الرئيس” وهو مسلسل ياسر جلال، حيث استطاع ياسر جلال أن يتألق فى أول عمل درامى من بطولته. والمسلسل من تأليف محمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

– أما المركز السابع فكان من نصيب النجمة دنيا سمير غانم مسلسل “فى ال لا لا لاند”، وهو من مسلسلات الكوميديا كعادة دنيا سمير غانم أن تطل فى رمضان من خلال عمل كوميدى لأنها ترى أن هذا النوع هو الأقرب والأنسب لشهر رمضان، والمسلسل من تأليف مصطفى صقر ومحمد عزالدين، ومن إخراج أحمد الجندى.

– كما أن المركز الثامن أيضًا من نصيب المسلسل الكوميدى “خلصانه بشياكه” وهو من بطولة أحمد مكى وشيكو وهشام ماجد، والمسلسل من تأليف أحمد محيى ومحمد محمدى، وإخراج هشام فتحى. ويذكر أن هذا الأعمال تركيبة أبطاله مختلفة فلأول مره يقدم أحمد مكى عمل فى رمضان بعيد عن مسلسل الكبير أوى الذى قدم منه العديد من المواسم، كما أن هذا سيعد أول عمل درامى بعد انفصال شيكو وهشام ماجد عن أحمد فهمى.

– فى المركز التاسع مسلسل “الزيبق” الذى يشترك فى بطولته كلًا من كريم عبدالعزيز وشريف منير، وهو من المسلسلات المأخوذه من أحدى ملفات المخابرات العامة التى تجذب الجمهور وتثير وطنية المتابع وحماسه وأحساسه بالولاء لأرض بلده، والمسلسل من إخراج وائل عبدالله.

– فى المركز الأخير النجمان أسر ياسين وباسل الخياط ومسلسلهم “30 يوم”، وهو من أعمال التشويق، والمسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج حسام على.

اترك رد