اخبار الفن والمشاهير

اعترافات منى فاروق وشيما الحاج mona farouk يوتيوب كامل – منى فاروق والفيديو الجديد

ما زال فيديو منى فاروق وشيما الحاج محض اهتمام الكثير من زوار المواقع سواء التواصل الاجتماعي أو المواقع الإلكترونية عبر السوشيال ميديا، فقد تناقلت العديد من المواقع فيديو منى فاروق وشيماء الحاج وقد نسب البعض الفيديو الإباحي للمخرج خالد يوسف، وأدلت العديد من  المصادر عبر ما تم نشرة مؤخراً تم اتخاذ أمامه إجراءات قانونية من جهة السلطات المصرية.

ويبحث الكثير عبر الإنترنت عن فيديو منى فاروق mona farouk يوتيوب كامل، وتم مؤخراً الكشف عن تفاصيل اعترافات منى فاروق وشيما الحاج بصحة الفيديو المتداول، وقالتا أنهما تم إجبارهما على تصوير هذا العمل المخالف للآداب.

فيديو منى فاروق يوتيوب

أثار فيديو منى فاروق وشيماء الحاج جدلاً كبيراً في مصر، حيث الممثلتين قد شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية، وقد عبر العديد من النشطاء عن استيائهم من الأحداق الأخيرة وهجوم عمليات البحث عن فيديو منى فاروق كامل يوتيوب، والذي تم فعلا نشره عبر اليوتيوب ومواقع التواصل الاجتماعي.

وتم حذف فيديو منى فاروق وشيما الحاج من جميع المواقع والقنوات عبر السوشيال ميديا وذلك حفاظاً على أخلاق الشباب من الفسوق.

وأدلتا الممثلتان منى فاروق وشيما الحاج باعترافات مثيرة ، بعد القبض عليهما بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال ظهورهن في مقاطع جنسية برفقة مخرج مشهور، وهم يمارسون الجنس والشذوذ، وأكدتا الواقعة بزعم التغرير بهن وزواج إحداهن من مخرج مشهور.

وأمرت نيابة أول مدينة نصر، بإشراف المستشار تامر العربي المحامي العام، بحبس شيما الحاج و منى فاروق 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهما بنشر فيديو فاضح مع مخرج شهير.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق