مقالات

افضل الأغاني من الزمن الجميل

افضل الأغاني من الزمن الجميل

من افضل الأغاني الزمن الجميل دائما ما تكون اغاني الزمن الجميل معلقه بذاكره الجميع فهى الافضل لهم كما انها الأكثر الفا فى الوسط الفني فمنها أغاني كوكب الشرق ام كلثوم وورده الجزائرية والعندليب الاسمر عبد الحليم حافظ وايضا فيروز قد مضي ازمن كثير عليها ولكن لا تزال المفضلة لدي الفئات العمريه ولا غنى عنها كذكري جميلة للزمن القديم ومن هذه الاغاني .

جارة القمر

ومن اروع اغاني فيروز والتي تعتبر علامة أساسية في غناها ولا تتوقف أبداً في نشر السعادة والبهجة عند سماعها كما انها من اشهر الأغاني التى يحب اغلب الفئات سماعها.

يا حلو صبح

من أغاني المطرب محمد قنديل فهي من كلمات الشاعر مرسي جميل عزيز، وألحان محمد الموجي كما انها من اشهر أغاني فى الزمن الجميل

سواح للعندليب

من اغاني عبد الحليم حافظ فلديه اغاني كثيرة ومتنوّعة دينا الا ان كثيراً ما تكون أغنية سواح حاضرة للجميع وهي من كلمات محمد حمزة وألحان بليغ حمدي.

وصفولي الصبر

تعتبر مقطع من ضمن 3 مقاطع لأغنية ودارت الأيام لكوكب الشرق وقد غنّتها عام 1970 هي من ألحان موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب وتأليف مأمون الشناوي.

جددت حبك ليه لأم كلثوم

تعتبر أغنية لها قصة عاطفية شهيرة والتي جمعت بين كوكب الشرق أم كلثوم وشاعرها المفضل والمقرب منها أحمد رامي.

بنت الشلبية

أغنية بنت الشلبية هي للسيدة فيروز والتي تحمل كلمات لا يعرفها المصريّون، لكنّها علامه أساسيّة في كثير من المقاهي.

قالولى هان الود عليه

من اروع أغاني موسيقار الأجيال محمد عبد الوهاب التي غنّاها منذ ثلاثينيّات القرن الماضي، وتسمع في كتير من المقاهي، ويسمعها كل الشباب وكبار السن .

هو صحيح الهوى غلاب

و تعتبر من ضمن الطقطوقات وكان أوّل ظهور جماهيري للأغنية في ديسمبر 1961، والتي من تأليف بيرم التونسي وتلحين زكريا أحمد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق