افضل مواقع الفيديو

افضل مواقع الفيديو

افضل مواقع الفيديو

هناك الكثيرون ممن يفضلون مشاهدة مقاطع الفيديو، ويبحثون عن أفضل المواقع التى ترفع الفيديوهات المثيرة للجدل وأحدث الفيديوهات. وبالتأكيد تواجه مواقع الفيديو منافسة شرسه بسبب هيمنة اليوتيوب على فكرة مقاطع الفيديو وعرض الفيديوهات. فاستطاع اليوتيوب أن يحقق شعبية كبيرة عند محبى مشاهدة الفيديو، فهو كان يغرد وحدة فى فكرة عرض الفيديو دون منافس إلى أن ظهرت مواقع تقدم الفيديو وبالفعل استطاعت أن تكون منافس قوى لليوتيوب وتهز عرشه كونه الموقع الوحيد الذى يعرض مقاطع الفيديو. فنظراً لاستياء العديد من متصفحى اليوتيوب بسبب حظر بعض الفيديوهات، بسبب حقوق الملكية وغيره. فأصبح هناك جمهور كبير يبحث عن مواقع بديلة لليوتيوب، تقدم أحدث الفيديوهات وبصيغة جيدة ويمكن تحميل هذه الفيديوهات.

واستطاعت بعض مواقع تقديم الفيديو أن تحقق نجاح، وتكون بديل لليوتيوب وخيار مفضل عند محبى مشاهدة الفيديو. وإليك قائمة بأفضل مواقع الفيديو:

– موقع dailymotion :

يعد موقع ديليموشن من أفضل مواقع تقديم مقاطع الفيديو، فهو يقدم العديد من الفيديوهات فى مجالات مختلفة كفيديوهات مضحكة وكوميديا، ويقدم أخبار، وفيديوهات رياضية، وبرامج التلفزيون، ويقدم كليبات، وفيديوهات للأطفال كالكرتون، ويقدم مسلسلات أيضاً.

– موقع Freewatchvideo :

free watch video هو موقع عربى مصرى، أسسه مجموعة من الشباب المصريين المولعين بالفيديو ويرغبون فى عرض وتقديم الفيديو بطريقة مختلفة، حيث يرفع مع كل فيديو وصف عن مضمون الفيديو ومحتواه، كما يقدم الموقع مجموعة من المقالات التى ترتبط بالفيديوهات التى يتم عرضها. فيقدم فى صفحته الرئيسية أقسام الفيديوهات كالفيديوهات الأكثر مشاهدة، وفيديوهات الرياضة، وفيديوهات وصفات الطبخ، وفيديوهات الموضة والأزياء، وأغانى زمان، ومقاطع إسلامية. فهو يهدف لجذب مختلف الطبقات، ويرضى جميع الأزواء.

– موقع vimeo :

موقع فيمو هو أيضا ًمن أفضل مواقع الفيديو، ويتميز بأنه يظهر فى صفحته الرئيسية أقسام للفيديو. وهو يقدم فيديوهات كوميديا، وفيديوهات متعلقة بالدراما والأفلام، وفيديوهات رياضية، وفيديوهات موسيقى، والفيديوهات trending ، وفيديوهات animation .

– موقع Break :

موقع بريك هو موقع أمريكى الجنسية، ويميل إلى تقديم الفيديوهات المضحكة وفيديوهات المقالب، كما يقدم الفيديوهات الأكثر مشاهدة وشعبية، ويقدم الفيديوهات بصيغة جيدة.

– موقع jokeroo :

موقع جوكيرو هو من المواقع الحديثة فى تقديم الفيديو، فهو موقع استرالى ظهر حديثاً على ساحة مواقع الفيديو، ورغم حداثة الموقع إلا أنه استطاع أن يحقق نجاح ويجذب مشاهدين له. وهو أيضاً يميل إلى تقديم فيديوهات الترفيه والمسلية، والتى تحتوى على مواقف مضحكة.

 

وتتميز كل المواقع السابقة بأنها تقدم الخدمة مجانى لكل الأفراد، فيمكنك مشاهدة الفيديو دون دفع أى مقابل فهى تقدم خدماتها بشكل مجانى.

 

 



اترك رد