مقالات

افضل مواقع لتحميل خلفيات الهواتف

افضل مواقع لتحميل خلفيات الهواتف

افضل مواقع لتحميل خلفيات الهواتف

هناك العديد من المواقع التى توفر امكانية تحميل خلفيات للهواتف بسهولة وسوف نتعرف على افضل المواقع على الانترنت لتحميل افضل واقوى الخلفيات ذات الجودة العالية لشاشة هاتفك المحمول .

موقع Wallpapersnow

موقع يعرض لك مجموعة من أجمل الخلفيات العشوائيه والعالية الدقة HD التي تتناسب مع جميع انواع الهواتف المحمولة.

موقع Wallpaperswide

يعتبر من اكثر المواقع الشعبية في هذا المجال، فالموقع يحتوي على المئات من الخلفيات العالية الدقة والجميلة في جميع الأحجام والدرجات. كما يتميز بسهولة وروعه التصفح والاختيار حيث يعرض للزائر مربع بحث لاختيار حجم الشاشة وكذلك نوع الجهاز الذي نود تتبيث الخلفية عليه.

موقع Picky Wallpapers

كان من الصعب مؤخرا العثور على خلفيات جيدة نظرا لقلة المواقع التي تقدم هذه الخدمة المجانية، ولكن هذا الموقع سيوفر لنا العديد منها في جميع أنحاء العالم. حيث كل ما عليك فعله هو اختيار نوع جهازك وحجم شاشته من القائمه المعروضه للحصول على خلفية مناسبه معه.

موقع WallpaperStock

من اجمل المواقع التي تحتوي على خلفيات عشوائية وجميلة للهواتف والتي تعتبر موزعة على عدة فئات، بعضها صور تم التقاطها واخذها من طرف مصورين محترفين والبعض الاخر تم التعديل عليها من قبل مصممين محترفين ايضا .

موقع unsplash

والذي من خلاله يمكنك تحميل خلفيات عالية الدقة وبحجم مناسب لشاشة جهازك، فيتيح لك الموقع كذلك الاشتراك في نشرته الإخبارية للحصول على صور جديدة عن طريق البريد الإلكتروني الخاص بك .

موقع Vladstudio

يعتبر مصدر جيد لتحميل الخلفيات، الا ان الاختلاف يظهر في كونه موجه لمحبي الرسومات حيث يمكنك تحميل الكثير من الرسومات بشكل مجاني وبسهوله ، فقط تختار الخلفية والحجم المناسب لشاشة حاسوبك أو هاتفك ثم تقوم بحفظها .

موقع Interfacelift

جميع المواقع السابقة تقدم نفس الخدمة من تحميل خلفيات للموبيل وعرضها ، فهناك الكثير من خلفيات كثيرة جدا يسهل الوصول اليها عن طريق مربع البحث . بالاضافة الي امكانيه اختيار حجم الخلفية لتتناسب مع جهازك.

موقع mobileswall

موقع رائع يستعرض مجموعة كبيرة من الخلفيات التي من السهل حفظها باتباع الخطوات حيث تقوم بالضغط على أي واحدة منها ، وسوف يتم نقلك إلى صفحة جديدة ، تضغط فيها عليdownload now ومنها يتم التحميل .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق