فيديو الاعتداء على مواطن مصري بالكويت

استاء روادالتواصل الاجتماعي من مقطع فيديو لمواطن مصري يعمل بالكويت يدعي وحيد محمود رفاعى تم الاعتداء عليه بشكل وحشي حتي فقد وعيه انتقل الي العناية مركزة مما اشعل غضب المصريين وكل من يشاهد الواقعة

وتم التسجيل مع المجني عليه من احدي الصحف لمعرفة الحقيقة حول تفاصيل التعدى عليه من أحد الشباب الكويتيين

وقال المجنى عليه اليوم الأربعاء بعد خروجه من العناية المركزة لـ”اليوم السابع” أنه كان متواجدا فى المحل، الذى يعمل به وهو خاص بتصليح الدراجات النارية، جاء أحد الأشخاص، يطلب منه إنزال “الموتوسيكل” الخاص به لإصلاحه.
وأوضح المجنى عليه أن المتهم الذى تعدى عليه طلب منه بضرورة تصليح “الموتوسيكل” الآن وفورا وهو ما دعا المجنى عليه ليؤكد له أن القائم بعملية التصليح غير موجود مما أثار غضب الشاب الجانى ليتهجم عليه بالضرب المبرح.
مضيفا المتهم لم يتفاهم أبدا إلا بالضرب واللكمات على الوجه وباقى الجسم حتى أننى فقدت الوعى تماما ليتم نقلى إلى المستشفى وسط حالة ذهول من المارة.

وكان لوزيرة الهجرة وشؤون المصريين بالخارج السفيرة “نبيلة مكرم”  ردا علي هذه الوقعة حيث صرحت  أنه سوف تتوجه غداً الموافق يوم الخميس السابع من شهر ديسمبر الجاري لعام 2017 إلى دولة الكويت للاطمئنان على صحة الشاب المصري “وحيد محمود الرفاعي حسن” .

ووافق القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء الدكتور “مصطفى مدبولي” على سفر وزير الدولة للهجرة وشؤون المصريية بالخارج إلى دولة الكويت للاطمئنان على صحة المواطن المصري الذي يعمل في دولة الكويت وتعرض لحادث تعدي بالضرب من قبل مواطن كويتي.

واكد السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن القنصلية المصرية في الكويت تتابع منذ اللحظة الأولى حادث كما أكد مساعد وزير الخارجية، في بيان، اليوم الأربعاء، أن القنصلية المصرية أوفدت ممثلين عنها إلى المستشفى الذي يتواجد به المواطن بمجرد علمها بالحادث، للاطمئنان عليه، فضلاً عن قيام القنصل المصري في الكويت، هويدا عصام، بزيارته صباح اليوم، حيث أكدت القنصل تقديم الدعم والمساندة الكاملة للمواطن، ووقوفها بجانبه لحين تحسن حالته، وتأكيد متابعة القنصلية للحادث مع السلطات المعنية بالكويت.

كما قامت القنصل بالاتصال بزوجة المواطن للإعراب عن مساندة القنصلية للأسرة، واستعدادها لتقديم الدعم اللازم في هذا الشأن.

أكدت القنصلية المصرية فى الكويت أن السلطات الأمنية فى الكويت ألقت القبض على الشخص الذى اعتدى على المواطن المصرى، موضحة أنه تم تسجيل القضية تحت رقم 481/ 2017 ( جنح الشويخ الصناعية)، مؤكدة أنه سينتقل محقق من السلطات الكويتية إلى مستشفى الصباح للوقوف على حالة المواطن المصرى واستكمال التحقيقات معه والاستماع لأقواله.

ووجّه المواطن “وحيد رفاعي” الشكر والتقدير للقنصلية على الاهتمام بقضيته، مبديًا تفهمه للخطوات القانونية التي سيتم اتباعها خلال الفترة القادمة.

 

 

 

 



اترك رد