البرامج الأعلى مشاهدة فى رمضان 2017

البرامج الأعلى مشاهدة فى رمضان 2017

البرامج الأعلى مشاهدة فى رمضان 2017

التنافس فى شهر رمضان لا يكون بين المسلسلات فقط، بل يكون هناك تنافس بين البرامج أيضًا. فشهر رمضان الذى أصبح ساحة للتنافس بين مقدمى البرامج، فتمتلئ القنوات التلفزيونية بالبرامج التى تختلف مواضيعها ولكن المشترك بين هذه البرامج أنها تحاول جذب المشاهد وتحقيق نسب مشاهدة.

أما بالنسبة لبرامج المقالب، أليك قائمة ببرامج المقالب الأكثر مشاهدة فى شهر رمضان 2017:

يتصدر القائمة فى المركز الأول  برنامج “رامز تحت الأرض” رغم الجدل الذى يثار حول البرنامج لما يحتويه من ترهيب وتخويف للضيف، فكل سنة يطل علينا رامز جلال ببرنامج مقالب فى قالب مختلف يثير الجدل من حلوه، لكن يستطيع أن يتصدر قائمة البرامج الأعلى مشاهدة رغم النقد الذى يتعرض له البرنامج.

يأتى فى المركز الثانى برنامج “هانى هز الجبل”، فدخل الفنان هانى رمزى عالم برامج المقالب واستطاع أن يحقق قاعده جمهيريه له فى الأعوام الأخيرة.

ثم يأتى برنامج “الصدمه 2” فى المركز الثالث، فبعد أن استطاع البرنامج أن يحقق نجاح له فى الموسم الأول، قدم الموسم الثانى أيضًا.

يأتى فى المركز الرابع برنامج “ادينى عقلك”

فبالنسبة لبرامج الأكل:

– يأتى فى المركز الأول برنامج الشيف شربينى

– أما فى المركز الثانى فيأتى برنامج “على قد الأيد”

– وفى المركز الثالث يأتى برنامج “الشيف حسن”

– وفى المركز الرابع يأتى برنامج “حلو حادق”

أما بالنسبة للبرامج الدينية:

– يأتى فى المركز الأول برنامج “حديث الشيخ الشعراوى”، رغم أنه مر سنوات على وفاة الشيخ الشعراوى الا أن برامجه لا تزال تتصدر شاشات التلفزيون.

– يأتى فى المركز الثانى برنامج الداعية مصطفى حينى وبرنامجه “رسالة من الله”، فاستطاع مصطفى حسنى أن يجذب قاعده جماهيريه عريضه له بالأخص من الشباب.

– يأتى فى المركز الثالث برنامج “لعلهم يفقهون”

– فى المركز الرابع برنامج “الدين والحياة.

اترك رد