اخبار الفن والمشاهير

الحزن يكسو وجه ضرة أنغام بأحدث ظهور وهذه رسالتها لأصالة بعد دعمها لها

أطلت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم زوج الفنانة أنغام الحالي، في عيد ميلاد الفنانة دينا الشربيني الذي تم إقامته منذ أيام في أحد أماكن السهر.

ظهرت ياسمين عيسى زوجة أحمد إبراهيم الأولى في عدة صور من عيد ميلاد دينا الشربيني، ولاحظ الكثيرون أن معالم الحزن تكسو وجهها، رغم محاولتها اللافتة لتجاوز صدمة زواج زوجها من أنغام.

بدا وجه زوجة أحمد إبراهيم الأولى مرهق بشكل كبير، ولكن رغم ذلك فهي تحاول أن تستمتع بوقتها وتتجاوز أزمتها مع زوجها والقضية الطلاق التي رفعتها ضده لضرر بعد زواجه من أنغام.

وحرصت ياسمين عيسى أن ترسل رسالة من القلب لشقيقها والفنانة أصالة نصري التي تعد زوجة خالها، لتكتب لأخيها تعليقاً على صورة: “حبيب قلبي وسندي أحبك”.

أما رسالة ياسمين عيسى لأصالة التي ساندتها بقوة في أزمة زواج زوجها من أنغام، ومازالت تقدم لها الدعم لتقول لها: “رب أخت لم تلدها امك…مرات خالي اللي الأيام اثبتت الطيبة والحنية والجدعنة…بحبك أصالة”.

كما ظهرت ياسمين عيسى في إحدى الصور الخاصة بعيد ميلاد دينا الشربيني، وهي تمسك بيد أصالة خلال اللقطة مما يدل على قوة ترابطهما، والدعم الذي تلقاه منها في أزمتها الحالية مع زوجها.

الجدير بالذكر أن ياسمين عيسى كشفت في تصريحات صحفية أنها مازالت على موقفها بطلب الطلاق من زوجها للضرر بعد زواجه المفاجئ من أنغام، مؤكدة على أن الاحترام متبادل بينهما لوجود طفلين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق