مقالات

الزوج المخدوع من ابنته وزوجته

ابنتى باعت جسد والداتها لزوجها وحرضتها على خيانتى مقابل سيارة فارهة وشقة: “عندما تصعق فى ابنتك وزوجتك وتذوق مرارة الخيانة فلا شىء يعوضك عن ذلك, لقد اتفقت هى وأمها، وقاما بعمل خطة شيطانية.. فزواج ابنتى كان ستارا يخفى وراءه علاقة أثيمة بين زوجتى وزوج ابنتى.. كم كنت أتمنى الموت وأنا أشاهد بأم عينى زوجتى تخوننى حسبى الله ونعم الوكيل فيهم”.

البداية كانت عندما قال”ص.ب”: “اضطررت للموافقة على زواج ابنتى من سودانى بعد التلميح لى بطرق ملتوية بأنها وقعت معه فى علاقة آثمة، ولابد من تصحيح الأوضاع حتى لا تنكشف فضيحتها”.

وتابع: “تزوجت ابنتى وذهبت لتقيم معه بمنطقة الدقى، وبالفعل تحققت كل أحلامها منذ الطفولة بمنزل كبير وسيارة فارهة وشركة كبيرة، وكانت زوجتى تمكث معها وترفض أن تنزل إلى المنصورة, فبدأ الشك يزداد فى قلبى فأصبحت زوجتى لا تطيق أن ألمسها وابتعدت عنى، إلى أن جاءت اللحظة التى رأيتها بعينى وهى تخوننى مع زوج ابنتى، وسمعتها ترتكب الجريمة بكلمات معسولة، تاركة كل ما أمر الله به، والمصيبة الأكبر هى علم ابنتى بذلك منذ البداية، وزواجها منه على الورق فقط، لكى تخلى لأمها وزوجها الجو دون اعتراض وأخذت المقابل”

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق