المواهب المؤهله للعروض المباشرة فى arabs got talent

المواهب المؤهله للعروض المباشرة فى arabs got talent

مع انتهاء الحلقة السادسة من الموسم الخامس تكون قد انتهت حلقات تجار الأداء فى البرنامج، لتبدأ حلقات العروض المباشرة من السبت المقبل الموافق 15 أبريل 2017 على قناة mbc مصر. ويذكر أن اللجنة قد وافقت على 100 موهبة فى مرحلة تجارب الأداء وعليها فقط أن تختار من بينهم 40 موهبة للعروض المباشرة. ويذكر أن هذه المرحلة تثير الكثير من الجدل بين أعضاء اللجنة، لكى تختار المواهب التى ستنافس فى العروض المباشرة.

ويذكر أن اللجنة قد منحت الجولدن باز لكلًا من

– منحت نجوى كرم الجولدن باز لإيمان مصطفى الشميطى من الغرب بعد غنائها لأغنبة “كده يا قلبى” لشرين فى الحلقة الأولى من تجارب الأداء.

– بينما منح على جابر الجولدن باز لموزار طيف الخيال من المغرب بعد قيام الفرقة بتقديم عرض فى فن خيال الظل فى الحلقة الثانية من تجارب الأداء.

– ومنح أحمد حلمى الجولدن باز لإيمان بيشه من الأردن والتى استطاعت أن تسحر لجنة التحكيم بغائها رغم صغر سنها فى الحلقة الخامسة من تجارب الأداء.

– ولأول مره قام كلًا من مقدمى البرنامج ريا وقصى بأعطاء الجولدن باز فى الحلقة السادسة والأخيرة من تجارب الأداء لكل من عبداللطيف غازى ومحمد جبارى ومن الكويت والبحرين، حيث قاما بالغزف بطريقة ماهرة رغم أن عبداللطيف كفيف، ولكنه استطاع أن يبكى لجنة التحكيم والجمهور ومقدمى البرنامج.

وستسعى كل موهبة من الأربعين لتقديم أفضل عروض لديها، مما يأهلها إلى التصفيات والمنافسة على لقب arabs got talent للموسم الخامس.

وتعد برامج المواهب من أكثر البرامج مشاهدة على شاشات التلفزيون، فهى أصبحت من أهم وسائل الترفيه التى ينتظرها العالم العربى أجمع. ففى ظل ظروف الحياة القاسية وأعباء المعيشة التى لا تنتهى، تأتى برامج المواهب بمثابة طوق النجاة للمواطن ليهرب من أعباء الحياة لمدة ساعات البرنامج القليلة.

اترك رد