بالفيديو والصور حفل زفاف نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن وآية

  انتشر علي صفحات التواصل الاجتماعي صور من حفل زفاف نجم مسرح مصر محمد عبدالرحمن الشهير محمد توتا وشاركه في الحفل عدد من نجوم مسرح مصر بصحابة رئيس فرقتهم النجم اشرف عبد الباقي وذلك داخل أحد الفنادق بالقاهرة الجديدة.

كان على رأس الحضور النجم أشرف عبد الباقى، ومن نجوم مسرح مصر “أوس أوس” وحرمه، على ربيع وحرمه، ومحمد أنور وحرمه، ومصطفى خاطر وحرمه، بالإضافة إلى الفنان محمد ثروت وحرمه.. وغيرهم من الأهل والأصدقاء المقربين.

بدأ محمد توتا بالتمثيل في مسرح الجامعة، وكانت بدايته الفنية عرض بسيط على مسرح قصر الثقافة المصرية، لكن تعد البداية الحقيقية له كانت مسرح (جامعة عين شمس).

بعد التخرج من الجامعة وبنفس العام 2007 جاءته فرصة العمل مع الفنان (أشرف عبد الباقي) في حلقة من حلقات مسلسل السيت كوم (راجل وست ستات) وكان (أشرف عبد الباقي) قد شاهده في أحد عروض الجامعة. اشتهر في عرض (تياترو مصر) وتميز في أدواره في الجانب الكوميدي

واكتسب شهرة بسرعة وفي وقتٍ قصير قدم العديد من الأدور الفنية منها دور (منصور) في مسرحية (واسلاماه). ثم شارك في مسلسل (الكبير أوي) مع الفنان (أحمد مكي) بدور (سلامة الطفشان). وفي 2014 اشترك مع الفنان (محمد هنيدي) في فيلم (يوم مالوش لازمة).”



اترك رد