اخبار الفن والمشاهير

تغير جذري في شكل نجمة Arabs Got Talent الحامل…لوك جريء بدل ملامحها!

فاجأت الفنانة إيمان الشميطي متسابقة برنامج Arabs Got Talent متابعيها باعتمادها على لوك جريء وصادم، جعل شكلها مختلف تماماً عن المعتاد.

إيمان الشميطي متسابقة Arabs Got Talent في موسمه الخامس أطلت على الجمهور بعد اعتمادها على لوك جديد، حيث اعتمدت قصة شعر Pixie قصيرة، ولم يمر سوى القليل من الوقت حتى غيرت لون شعرها إلى اللون المائل قليلاً إلى البرتقالي، مما جعل شكلها مختلف كثيراً عن المعتاد.

إيمان الشميطي منذ خلعها الحجاب وهي تطل على الجمهور بشعرها أسود متوسط الطويل، إلا أنه يبدو أنها شعرت بملل فقررت اتخاذ هذه الخطوة الجريئة بقصة قصيراً للغاية، مع تغيير لون إلى لون صاخب.

ولكن يبدو أن التعليقات التي كانت تنهال على اللوك الجديد لمتسابقة عرب غوت تالنت، دفعها مؤخراً للاستعانة بشعر مستعار بنفس شكل شعرها القديم في صورها الجديد.
ومع نشر إيمان الشميطي لصورها الجديدة بالباروكة بشعر طويل، أكد لها الكثيرون أن شكلها هكذا أفضل وعليها ترك شعرها يطول مرة أخرى.

إيمان الشميطي نالت شهرتها الكبيرة بعد اشتراكها في الموسم الخامس من “عرب غوت تالنت”، وظهورها على المسرح وهي حامل وتغني أغنية “كده يا قلبي” للفنانة شيرين، لتحصل وقتها على الباز الذهبي من النجمة نجوى كرم في الحال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق