تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديد 2017

تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديد 2017

تفاصيل ألبوم مدحت صالح الجديد 2017

من المقرر أن يطلق الفنان مدحت صالح ألبوم جديد يحمل عنوان “يا بنت القلب” ومن إنتاج شركة scene production، الألبوم يضم 11 أغنية جديدة. كلمات الأغانى كتبها الشاعر بهاءالدين محمد، واشترك مجموعة من الملحنين فى تلحين الأغانى وهم تامر على ومحمد النادى ومصطفى جاد وخليل مصطفى.

وقام الفنان مدحت صالح بطرح أغنية منفرده من الألبوم بعنوان “تعرفى تسكتى” والأغنية من كلمات بهاء الدين محمد ومن ألحان مصطفى جاد وتوزيع ماز.

أليك كلمات الأغنية ” تعرفى تسكتى”:

تعرفى تسكتى بطلى أفكار اسكتى بقى بس خلاص هنهار مش عايز اه اسمعلك حس، اسكتى سكتى قلبك يرتاح ده لسان ده بجد ولا سلاح اسرع من الصوت مش عارف ارد، تعرفى تسكتى ولا اسكتك ولا انتى الحاله خلاص مسكتك، بتقولى هتقدر تعمل ايه يعى استفزاز عايزه تكملى وانا هعمل ايه لو مسكتيش هديكى الكلمه اللى تسكتك، برضه مكملة مش سامعه كلام مش عارف اعيش مش عارف انام اول ما بتيجى انا بمشى العكس محتاج ارتاح محتاج لهدوء اندهلك همس تردى افوق صوتك مجنون اسكتى بقا هوس.

الأغنية بعيده كل البعد عن الطابع الرومانسى الذى يميز أغانى مدحت صالح، فهى أغنية فيها من الحدة والعنف ما يجعل لها طابع مختلف عن أغانى مدحت صالح.

وثارت حالة من الجدل والانتقاد على كلمات أغنية “تعرفى تسكتى” بسبب بعض الكلمات التى كان من الصعب على جمهور مدحت صالح أن يتقبلها فكلمات زى “استفزاز وتسكتى ولا اسكتك وصوتك مجنون واسكتى بقى هوس”. فمثل هذه الكلمات انتقدت باعتبارها دعوى للعنف فى التعامل والبعد عن فكرة التفاهم والتوافق.

مسيرة مدحت صالح:

مدحت صالح فنان مصرى من مواليد 2 نوفمبر 1960، بدأ مشواراه الفنى فى سن صغير عن طريق الغناء فى حفلات المدرسة إلى أن تخرج من جامعة الأزهر، ثم تفرغ للغناء وبدأ مشواره الفنى مع أغنية “أكيد”، وأصدر ما يقارب 18 ألبوم.

تزوج مدحت صالح عدة مرات منهم الفنانه “سمية الألفى” لمدة عامين، والفنانة “شيرين سيف النصر” لمدة أربع أشهر، كما تزوج “نورا الباز”. لكنه لم ينجب الا “رانيا- ادهم” من زوجته الأولى “ليلى صديق”.

اترك رد