اخبار الفن والمشاهير

شاهدوا كلمات زينب فياض ابنة هيفاء وهبي عن عيد الأم تثير حالة من الجدل

صدمت زينب فياض ابنة هيفاء وهبي متابعيها بما كتبته عبر “ستوري انستقرام” عن عيد الأم، حيث ألمح البعض إلى أن كلماتها القاسية تهدف لإغضاب والدتها التي احتفلت مؤخراً بعيد ميلادها وسط توقعات بأن تكون قد تزوجت مدير أعمالها محمد وزيري سراً بسبب حالة الرومانسية المتبادلة بينهما مؤخراً.

وكتبت زينب فياض في منشورها المثير للجدل: “بعض الأمهات حرام فيهم كلمة أم. حرام لأن كلمة أم بحد ذاتها مسؤولية ونعمة من ربنا حرام تنعطى لنساء فقط لأنهم أنجبوا..اللي عنده أم بكل ما تحمل كلمة أمومة من مشاعر مقدسة ما يتأخر لحظة عن أن يفديها بقلبه لو طلبت”.

وأكملت الشابة التي تعيش حالة من القطيعة مع والدتها منذ تخلت الأخيرة عن حضانتها، حيث كتبت: “اللي انكتبله يكون عنده بالإسم أم فقط لأنها امتلكت شرف إنجابه وما قدرت قيمة هل شرف، ما يتأخر لحظة عن أن يشكوها لرب السماء ويتجنبها بكل تفاصيل حياته.. بعمرها الدنيا ما وقفت على شخص. السعادة والراحة النفسية الحقيقية بهيدي الحالة تكمن في البعد وبالأخير لو كان خيراً لبقي”.

البعض يعتبر أن زينب فياض عبرت من خلال رسالتها عن غضبها تجاه والدتها التي تعيش حياتها بسعادة دون أن تهتم بمحاولة إصلاح الأمور مع ابنتها التي أنجبت طفلتين لم تراهما النجمة اللبنانية حتى الآن.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق