اخبار الفن والمشاهير

شيرين بملابس جريئة في دبي وهكذا دعمها محمد صلاح

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب على أن يكون حفلها في القرية العالمية في دبي مميزاً، فغنت أغنيتها الشهيرة “ما شربتش من نيلها” بعد امتناعها فترة عن أدائها، كما سردت قصة عن اللاعب العالمي محمد صلاح.

شيرين تواصل توضيح موقفها ببيان عاجل يكشف ملابسات المكيدة التي نصبت لها

شيرين عبد الوهاب سردت لجمهور حفل دبي كيف دعمها اللاعب العالمي محمد صلاح في أزمتها الأخيرة التي تعاني منها الآن، مشيرة إلى أنها تلقت منه اتصالاً يشجعها ويطلب منها التحلي بالقوة.

وبسبب موقف محمد صلاح معها، قالت شيرين عبد الوهاب أنها في حالة إنجابها صبي سوف تسميه محمد من أجله.

كما حرصت شيرين عبد الوهاب على التأكيد على حبها الكبير لبلدها مصر، فغنت أغنية “ما شربتش من نيلها” رغم امتناعها فترة من الوقت عن غنائها وتحديداً بعد أزمة فيديو البلهارسيا.

أما أكثر ما لفت انتباه الجمهور فور تداول مقاطع وصور من حفل شيرين في دبي، هو إطلالتها الجريئة حيث اعتمدت على ملابس كاجوال بسيطة، عبارة عن جينز وبلوزة من “التل” شفافة.

وأبدى البعض اعتراضه على إطلالة شيرين الجريئة، مشيرين إلى أنها غير أنيقة ومكشوفة بشكل مبالغ فيه، بينما أكد آخرون أن شكلها عاد إلى بداياتها فكأن الزمن رجع إلى عام 2002 وإطلاقها أغنية “آه يا ليل”.

حاولت شيرين أن تتجاوز أزمتها التي تعيشها حالياً وتوقيفها عن الغناء في مصر، فأخذت تغني أجمل أغانيها الشهيرة وترقص على خشبة المسرح.

الجدير بالذكر أن شيرين سوف تخضع للتحقيق يوم 10 إبريل، على إثر ما قالته في حفلها في البحرين، إلى جانب أن هناك دعوى قضائية مقامة ضدها في المحاكم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق