اخبار الفن والمشاهير

مايا دياب تثير الجدل بصورتها مع سعد الصغير

نشر الفنان سعد الصغير صورة جديدة له مع الفنانة اللبنانية مايا دياب، أثناء تواجده في لبنان، وكتب سعد على الصورة التي نشرها عبر حسابه الشخصي على “إنستجرام”: “حبيبتي وأختي الجميلة.. القلب الطيب والجدعنة كلها من أحسن ناس اللي تشوفها في حياتك”.

هو ممثل ومطرب شعبى من مواليد حي شبرا بالقاهرة عام 1970 .. لمع فى بداية الألفية الثانية عندما أطلق أغنيته الأولى “أصحي .. فوق” .. بعدها اكتشفه سينمائيا المنتج محمد السبكى وقدمه لأول مرة من خلال فيلم “لخمة راس” والذي حقق نجاح جماهيري كبير وحققت أغاني سعد الصغير في الفيلم نجاح منقطع النظير .. ازدادت شهرته مع الفيلم خاصةً بعد غنائه ضمن أحداث الفيلم أغنية “هتجوز” التي صارت فيما بعد من أشهر الأغاني الشعبية في مصر ولا غنى عنها في أي فرح .. قدم بعدها العديد من الافلام التجارية التى حققت نجاحا جماهيرياً في مقابل نقد لاذع من قبل النقاد الفنيين مثل فيلم ولاد البلد عام 2010 وفيلم شارع الهرم عام 2011.

مايا دياب هي ممثلة ومطربة وعارضة أزياء ومقدمة برامج ترفيهية لبنانية، ولدت في عام 1980 في العاصمة اللبنانية بيروت، تخصصت خلال فترة الدراسة الجامعية في مجال الراديو والتليفزيون، وعرفها الجمهور من خلال البرنامج التليفزيوني “ستوديو الفن” الذي شاركت من خلاله في عامي 1996 و2001 في فئة التقديم التليفزيوني، ثم انضمت لاحقًا في عام 20022 لفرقة فور كاتس الشهيرة التي أسسها الفنان غسان الرحباني.

صورة سعد الصغير ومايا دياب

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق