اخبار الفن والمشاهير

محمد رشاد ومى حلمى يعلنان ارتباطهما.. ويعلقان: من سنين كتير وأنتم نايمين

فاجأ المطرب الشاب محمد رشاد والمذيعة مي حلمي متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعي بإعلان خبر ارتباطهما، مما جعل “مي” تصبح واحدة من نجوم “السوشيال ميديا” في فترة قصيرة.

ونشر “رشاد” و”مى” فى نفس التوقيت صور تجمعهما سويا عبر حسابتهما الشخصية على موقع تبادل الصور “إنستجرام” ليعلنان فيه عن قصة حبهما، حيث علق محمد قائلا: “وسط كل اللى قابلتهم فى سنين حياتى كلها مفيش غيرك خطف قلبى بكل الحب والإخلاص اللى جواكى.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير”.

أما “مى” فقالت: “كبرنا مع بعض وتعبنا عشان نبقى، ولما جه الوقت قررنا إننا نشاركم فرحتنا.. الرجولة كلها.. أنا فى حب ريتشى من سنين كتير وأنتم نايمين”.

نبذه مختصرة عن مي حلمي

 

مى حلمى مقدمة برنامج “صباحك عربى” على شاشة on sport تتناول فيه كل أخبار الأحداث الكروية ولدت مي حلمي في 13 فبراير 1991 في منطقة المعادي بالقاهرة ودرست بمعهد فنون مسرحية، ثم الإرشاد السياحي، وعملت به لمدة 6 سنوات.

بدأ حلم مي لتكون مقدمة برامج شهيرة في سن مبكرة جدا وكانت بدايتها في بث عبر الإنترنت ومعروف عن مي انها تعشق الحيونات ولديها أربعة كلاب تربيهم في منزلها الخاص.

كان برنامجها الأول كان على محطة الراديو “شعبي إف إم” وكان باسم “حلمي مع مي حلمي” و”مصريانو”و بعد ذلك قدمت برنامج باسم “أوسكار الأغنية الشعبية “على إذاعة “شعبي إف إم” ولكنها لم تستمر طويلًا في المحطة.

تقدم على المحطة الإذاعية “راديو 9090” برنامج باسم “ما تسمعش وبس” وتقدِم من خلاله أنواعًا مختلفة من الموسيقى ويذاع لها حاليا برنامج “حلمي مع مي حلمي “، عبر إذاعة “محطة مصر “في العاشرة مساء من الأربعاء من كل أسبوع.

نبذه مختصرة عن محمد رشاد

ولد محمد رشاد من مواليد 16 أكتوبر 1987 في مدينه طنطا محافظة الغربيه وشارك في برنامج اراب ايدل بنسخته الثالثه ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب

تخرج محمد رشاد من كليه التجاره شعبه لغه انجليزيه وحصل على دبلومة “ضابط بحرى” من الأكاديمية البحرية وهو حتى الان مقيد بمعهد الموسيقى العربية وقبل مشاركته في برنامج اراب ايدل شارك محمد رشاد في برنامج لسه هنغني الذي كان يعرض على قناه النهار وحصل على المركز الأول وتوج الفائز بالبرنامج

 

يذكر أن محمد رشاد طرح منذ فترة كليب “حتة بسكوت” من إنتاج الفنان سامو زين، والأغنية من كلمات الشاعر ملاك عادل، وألحان مدين، وتوزيع أسامة عبد الهادى.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق