ملاحظات على برومو فيلم هروب اضطرارى لأحمد السقا

ملاحظات على برومو فيلم “هروب اضطرارى” لأحمد السقا

ملاحظات على برومو فيلم “هروب اضطرارى” لأحمد السقا

من المقرر أن يعرض فيلم أحمد السقا الجديد “هروب اضطرارى” فى عيد الفطر، ويذكر أن أحمد السقا بدأ فى تصوير هذا الفيلم من أكتوبر 2016.

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل لنجل أحد رجال الأعمال، وتوجه التهمه إلى شخصان كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال، مما يدفعهم للهروب لحين أيجاد القاتل الحقيقى.

الفيلم من تأليف محمد سمير بشير، وإخراج أحمد خالد موسى الذى يقوم بتصوير أحداث الفيلم فى الحطابة، وويط البلد، وشارع المعز، وكوبرى قصر النيل، والقناطر، حيث من المفترض أن أغلب مشاهد العمل تمت خارج البلاتوه فى أماكن طبيعية.

يلاحظ من برومو الفيلم :

– أن الفيلم يدخل ضمن الأعمال الجماعية التى يشارك فيها نخبة من الممثلين، فيشارك أحمد السقا البطولة كلًا من غادة عادل، أمير كرارة، فتحى عبدالوهاب، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، أحمد العوضى، دينا الشربينى، بيومى فؤاد، عزت أبو عوف، وآخرون.

– يقدم مصطفى خاطر أحد نجوم مسرح مصر دور شخصية جاده، وهذا الدور بعيد عن أعماله التى غلبت عليها الطابع الكوميدى فهو أحد ايقونات الضحك فى الفترة الأخيرة.

– أحمد السقا وأمير كرارة يظهرنا فى الفيلم بإطلالات مختلفة من حيث قصة الشعر ولون الشعر واللحية.

– الفيلم يصنف من أعمال الأكشن التى تحتوى على الكثير من مشاهد الحركة، وهذا هو المعتاد فى أفلام أحمد السقا، لكن المختلف هنا أن مشاهد الأكشن لم يقم بها أحمد السقا وحده ولكن شاركه فيها غادة عادل، وفتحى عبدالوهاب، وأمير كرارة، وآخرون.

-عودة أمير كرارة إلى السينما من جديد بعد غياب فترة طويلة.

حياة أحمد السقا ومشواره الفنى:

ويذكر أن أحمد السقا هو ممثل مصرى من مواليد 1 مارس 1973، وقد نشأ فى عائلة فنية فأبيه صلاح السقا مخرج ومؤسس مسرح العرائس، وجده عبده السروجي المطرب المشهور.  وتخرج أحمد السقا من المعهد العالى للفنون المسرحية. وكانت نقظة انطلاقة فى عالم الفن على يد الكاتب أسامة أنور عكاشة الذى اكتشفه وقدمه للمخرج محمد فاضل ليلعب دور فى مسلسل النوة.

وكانت هذه نقطة الانطلاق ليشارك محمد هنيدى فى مجموعة من الأفلام كصعيدى فى الجامعة الأمريكية، وهمام فى أمستردام. ثم كانت أول بطولة له فيلم “شورت وفانله وكاب”، ثم توالت بطولاته فى فيلم أفريكانو الذى حصل جائزة أحسن ممثل في مهرجان الأفلام الروائية عام 2002

لدوره فى هذا الفيلم. وقد شارك أحمد السقا فى 27 فيلم إلى الأن، كما شارك فى 16 مسلسل، كما شارك فى أربع مسرحيات. ليصبح أحمد السقا أحد أهم نجوم هذا الجيل.

يذكر أن أحمد السقا تزوج من مها الصغير نجلة الكوافير الشهير محمد الصغير فى 17 نوفمبر 1999، ورزق منها بثلاث أبناء وهم ياسين، نادية، وحمزة.

اترك رد