منافسة شرسة بين أفلام عيد الفطر 2017

منافسة شرسة بين أفلام عيد الفطر 2017

منافسة شرسة بين أفلام عيد الفطر 2017

قام عدد من الفنانين بطرح بروموهات أفلامهم التى من المقرر أن يتم عرضها فى موسم عيد الفطر 2017، فى نفس الوقت هناك مجموعة من الفنانين الذين يوشكون من الانتهاء من تصوير المشاهد الأخيرة من أفلامهم استعدادًا للدخول لسباق عيد الفطر.

وهذا الموسم سيشهد صراع شرس وحرب تكسير عظام بين كبار الفنانين كأحمد عز وأحمد السقا ومحمد رمضان ومحمد هنيدى وتامر حسنى، وسنشهد من الفنان الذى سيستحوذ على شبابيك الحجز ويحقق أعلى الإيرادات.

أليك قائمة بأفلام عيد الفطر:

– فيلم “هروب اضطرارى” لأحمد السقا:

وتدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل لنجل أحد رجال الأعمال، وتوجه التهمه إلى شخصان كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال، مما يدفعهم للهروب لحين أيجاد القاتل الحقيقى.

الفيلم من تأليف محمد سمير بشير، وإخراج أحمد خالد موسى الذى يقوم بتصوير أحداث الفيلم فى الحطابة، وسط البلد، وشارع المعز، وكوبرى قصر النيل، والقناطر، حيث من المفترض أن أغلب مشاهد العمل تمت خارج البلاتوه فى أماكن طبيعية.

ويشارك فى البطولة أمير كرارة، غادة عادل، فتحى عبدالوهاب، أحمد زاهر، مصطفى خاطر، عزت أبوعوف.

– فيلم “الخلية” لأحمد عز:

تدور أحداث الفيلم حول ضابط عمليات خاصة يتصدى لأكثر من عملية إرهابية فى غطار أكشن، والفيلم من إخراج طارق العريان، ومن تأليف صلاح الجهينى، ويشارك فى البطولة سامر المصرى، محمد ممدوح، أمينة خليل، عائشة بن أحمد، وأحمد صفوت.

– فيلم “جواب اعتقال” لمحمد رمضان:

هو من أفلام الأكشن الذى تدور أحداثه حول حياة شاب إرهابى، يشارك محمد رمضان البطولة إياد نصار، دينا الشربينى، صبرى فواز، سيد رجب، محمد عادل، والفيلم من تأليف وإخراج محمد سامى.

– فيلم “عنتر بن شداد” لمحمد هنيدى:

يقوم محمد هنيدى الأن بتصوير أخر مشاهد من فيلمه الجديد “عنتر بن شداد” الذى سيطرح فى عيد الفطر، الفيلم يشارك فيه هالة فاخر، إيمان السيد، خالد سرحان، والفيلم من تاليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

– فيلم “تصبح على خير” لتامر حسنى:

كذلك اقترب تامر حسنى من الانتهاء من تصوير فيلمه الجديد “تصبح على خير” الذى من المقرر طرحه ضمن أفلام موسم عيد الفطر، يشارك تامر حسنى البطولة نور، مى عمر، محمود البزاوى، والفيلم سيناريو وحوار وإخراج محمد سامى.

والفيلم ينضم لقائمة أفلام الكوميديا حيث تدور أحداثه حول ثلاث شباب يتعرضون لمواقف صعبة ومحرجة نتيجة للاختلاف فى البنيان الجسمانى لهم فى إطار كوميدى.

اترك رد