رياضة

موعد حفل The Best 2018 بمشاركة محمد صلاح اليوم والقنوات الناقلة

موعد حفل The Best 2018

موعد حفل The Best 2018 بمشاركة محمد صلاح اليوم والقنوات الناقلة

يكون موعد حفل The Best 2018 في تمام الثامنة والنصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت القاهرة

وفي التاسعة والنصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت السعودية

وأيضًا في تمام العاشرة والنصف مساء اليوم الاثنين بتوقيت أبو ظبي

وتنقل أحداث الحفل مجموعة قنوات بين سبورت

وستكون هذه النسخة الثالثة من الجائزة بعد فصلها عن الكرة الذهبية التي تقدمها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية لأفضل لاعب في العالم.

المتنافسون على جائزة The Best 2018

ويتنافس على جائزة أفضل لاعب في العالم كل من: الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، والبرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس الإيطالي، والكرواتي لوكا مودريتش لاعب ريال مدريد الإسباني.

ولا تقتصر جائزة الفيفا الأفضل، على أفضل لاعب كرة قدم في العام وحسب، بل هناك فئاتٍ أخرى من الجائزة تمنح للأفضل في كرة القدم سواء كانوا مدربين أو لاعبين أو حتى جمهور.

قد يكون حفل The Best 2018 للعام الحالي تاريخيًا بالنسبة للعرب، فالقائمة النهائية لجائزة أفضل لاعب متواجد بها النجم المصري محمد صلاح الذي أبهر العالم في الموسم الماضي، والذي حصل على مجموعة من الجوائز أبرزها الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز، والحذاء الذهبي كهدافًا للبريمييرليج.

ماهي جوائز الأفضل The Best 2018

جوائز الأفضل من الفيفا لكرة القدم The Best 2018 هي جوائز سنوية يقدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم لأفضل اللاعبين والمدربين في اللعبة، ولا يقتصر منحها على الرجال فقط، بل هناك جوائز تمنح لأفضل المنتمين لكرة القدم النسائية خلال العام.

تم البدء في تقديم الجوائز في 2016 كبديل لجوائز الكرة الذهبية، والتي لا تزال تقدمها مجلة فرانس فوتبول France Football لكن دون شراكة أو رعاية من الفيفا التي عادت لتقدم جوائزها الخاصة..

لم يفز أي لاعب بجائزة أفضل لاعب في العام إلا كريستيانو رونالدو، أما ليونيل ميسي فقد حل وصيفًا للدون عامي 2016 و2017.

تعد فئات الجوائز الفردية الأساسية هي:

لاعب العام، لاعبة العام، مدرب العام، مدربة العام وحارس العام.

إضافة إلى ذلك، هناك جائزة اللعب النظيف، أفضل جمهور وجائزة بوشكاش لأفضل هدف في العام، إضافة إلى جائزة فريق فيفبرو لأفضل تشكيل في العالم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق