موضة وازياء

يسرا اللوزي تستعرض أغلى فستان زفاف مرصَّع بالألماس

تألقت النجمة يسرا اللوزي في عرض أزياء المصمم المصري العالمي هاني البحيري، بفستان زفاف مرصًّع بالألماس، بلغت تكلفته 5 ملايين دولار ويعد الاغلي في العالم .

وظهرت “اللوزي” بفستان زفاف يحمل ذيله رجلان مفتولا العضلات ويحملان الملامح الإفريقية، وشارك في صنع فستان الزفاف رفيق أنطوان  العضو المنتدب لإحدى شركات الألماس بـ١٢٠ قيراط لون d، ودرجة نقاء if وبشهادات ضمان عالمي gia، من أكبر معاهد بالعالم، ومن تصميم “البحيري”.

و قال “البحيري” إن سعره يصل إلى 5 ملايين دولار أمريكي، ومن الممكن أن يقل سعره بعد استبعاد عدد من الماسات بحسب طلب العروس. ولون D في الألماس هو الأكثر شفافية والأغلى في العالم .

كان ضمن الحضور مجموعة من نجوم الفن منهم: نبيلة عبيد ورجاء الجداوي وإيمي سمير غانم وفيفي عبده وصفية العمري ومحمد ثروت وحرمه، وريم البارودي والإعلامية ريهام سعيد ونادية الجندي وسهير المرشدي وابنتها حنان مطاوع ولوسي وأحمد زاهر وحرمه، وهدى عبد الحكيم.

بالإضافة إلى بعض الشخصيات الإعلامية: م. رباب عبد العاطي و د. سهير وهيب وسهير شلبي وكابتن هشام يكن وحرمه الإعلامية سحر شعراوي وهالة صدقي وإسلام الغزولي وعريان فهيم وأحمد حميد، بالإضافة إلى المستشار سامح عبد الحكم رئيس محكمة الاستئناف وحرمه منى السيسي شقيقة الرئيس عبد الفتاح السيسي التي تحرص دائما على دعم المنتجات والصناعات المصرية.

 

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق