مقالات

2016 عام زواج الفنانين

2016 عام زواج الفنانين

يعد عام 2016 هو أكثر الأعوام التى شهدت العديد من زيجات المشاهير، فقد عقد قران الكثير من الفنانين الشباب. وأنتشرت صور الأفراح وزفاف المشاهير على مواقع التواصل الأجتماعى، وكانت الأكثر مشاهدة. وأليك أهم عشر زيجات فى الوسط الفنى:

1- زواج إيمى سمير غانم من الفنان حسن الرداد

حيث أقام الفنان حسن الرداد وإيمى سمير غانم حفل زفافهم فى الجونة، وسط حضور ضخم من الأهل والأقارب والأصدقاء من الوسط الفنى.

ويذكر أن الفنان حسن الرداد اشترك مع الفنانه إيمى سمير غانم فى العديد من الأعمال، أهمها فيلم “زنقة ستات”، ومسلسل “حق ميت”، وفيلم “عشان خارجين”.

وقد ترددت الأشاعات عن وجود علاقة بين حسن الرداد وإيمى سمير غانم، ولكنهم أصروا على الانكار وعدم الأفصاح عن وجود أى علاقة تجمعهم. إلى أن تفاجأ الجمهور بعقد حفل زفافهم.

2- زواج كارمن سليمان ومصطفى جاد

وشهد هذا العام زواج الفنانه الشابة كارمن سليمان وهى نجمة مصرية شابة، فازت بلقب “آراب أيدول للموسم الأول”، وقد اكتسبت شهرة واسعة منذ اشتراكها فى البرنامج. وبدأ مشوارها الفنى منذ اشتراكها فى برنامج المواهب، والذى يعد خطوة هامة فى مشوارها الفنى.

3- زفاف رشا مهدى

أيضاً تزوجت الفنانه رشا المهدى من المهندس محمد ياسين، وقد عقد حفل زواجهما فى قرية مراسى بمنطقة الساحل الشمالى. ويذكر أن رشا المهدى هى فنانه مصرية لها العديد من الأعمال أهمها مسلسل “لقاء على الهوا” فى عام 2004 والذى اشتركت فى تمثيله مع الفنانه يسرا، وفيلم واحد من الناس لعام 2006 مع الفنان كريم عبدالعزيز، وفيلم بدل فاقد لعام 2009 مع الفنان أحمد عز.

4- زفاف أوس-أوس

وقد تزوج “أوس-أوس” أحد أهم نجوم مسرح مصر، والذى تميز بخفة دمه وتألقه فى حلقات مسرح مصر. وقد تزوج من هويدا سالم بأحد أكبر فنادق 6 أكتوبر.

5- زواج حنان مطاوع

كانت قصة الحب الأشهر فى الوسط والأكثر أعجاباً، وقد تم تداول العديد من الصور للفنانه حنان مطاوع وزوجها المخرج الشاب أمير اليماني. وأصبح الثنائى هو أيقونة الحب لهذا العام، ومثال أنه لا عمر لزواج المرأة، وأن المرأة يجب أن تنتظر لحين مجئ الشخص الذى يسقط فى غرامها، ولا تهتم لما يقال أن هناك عمر لزواج المرأة وأنه لو مر الوقت لن تتزوج. ويذكر أن حنان مطاوع قد تزوجت وهى تبلغ من العمر37 عاماً.

وقد عقد حفل الفنانة حنان مطاوع والمخرج أمير اليمانى داخل أحد أكبر فنادق القاهرة، وقد حضر الحفل العديد من نجوم الوسط الفنى.

6- زواج هبة مجدى ومحمد محسن

شهد هذا العام زواج الفنانه هبة مجدى والفنان محمد محسن، الذى تقدم لزواجها أثناء تقديم عرض مسرحى لهم وسط الحضور. ويذكر أن الفنانه هبة مجدى هى فنانه مصرية شابة لها العديد من الأعمال المتميزة كالاشتراك فى مسلسل “يونس ولد فضة” ، ومسلسل “لعبة أبليس”، ومسلسل “قاتل بلا أجر”، ومسلسل “العار”، ومسلسل “الزوجة الرابعة”.

أما الفنان محمد محسن فهو مطرب وملحن مصرى، أشتهر بإحياءه لأغانى التراث. فقد غنى لسيد درويش، والفنان محمد عبدالوهاب.

7- زفاف نجلاء بدر

كذلك تزوجت الفنانه نجلاء بدر من رجل الأعمال محمد عفيفى، ويذكر أن زوج الفنانه نجلاء بدر قد سبق وأن تزوج من الإعلامية نهال عهدى وله منها أبن واحد، وقد حضر الأبن حفل زواج أبيه على نجلاء بدر والتقط مع الثنائى العديد من الصور.

8- عقد قران محمد ممدوح

شهد هذا العام أيضاً زواج الفنان الشاب محمد ممدوح من الأنسة “ميرفت”، وقد عقد قرانهم فى مسجد المشير طنطاوى بالتجمع الخامس وسط حضور عدد من النجوم الشباب، فضلاً عن أبناء الأسرة والأصدقاء.

وهو من الفنانين المصريين المتألقين، والذى استطاع أن ينال أعجاب الجماهير بسرعة. وله العديد من المشاهد والأعمال العالقة فى أذهان الجمهور كدوره فى جراند أوتيل، وفيلم “إبراهيم الأبيض”، وفيلم “بيبو بشير”، ومسلسل “باب الخلق”، وفيلم “الفيل الأزرق”، وفيلم “الحفلة”، وفيلم “ولاد رزق”، ومسلسل “طريقى”.

9- عقد قران الفنان عمرو يوسف والفنانه كنده علوش

عقد قران الفنان عمرو يوسف على الفنانه كندة علوش، وقد تم تداول خبر عقد قرانهم بشكل كبير جداً على مواقع التواصل الأجتماعى، وعرف الثنائى بأنه الثنائى الأوسم لهذا العام.

ويذكر أن أخر أعمال الفنان عمرو يوسف هو مسلسل جراند أوتيل الذى عرض فى رمضان 2016، واستطاع المسلسل أن يحقق نجاح كبير وينال رضا الجمهور. وكذلك الفنانه كينده علوش هى فنانة سورية استطاعت أن تنال أعجاب الجمهور المصرى فى مسلسل “دلع البنات” ومسلسل “العهد (الكلام المباح)”.

10- حفل زفاف كريم السبكى وشهد رمزى

وكان من أضخم حفلات الزفاف لهذا العام هو حفل زفاف المخرج كريم السبكى أبن المنتج أحمد السبكى على شهد رمزى كريمة المنتج الراحل محمد حسن رمزى. وأقيم الحفل داخل أحد أكبر الفنادق النيلية بالقاهرة، وحضر الحفل العديد من الفنانين ونجوم الوسط الفنى كيسرا، وأحمد آدم، وغادة عادل، وياسمين عبدالعزيز، وقد غنى فى الحفل العديد من المطربين كمحمد حماقى وعمرو دياب وحكيم.

وبذلك تكون هذه أهم 10 زيجات فى الوسط الفنى لعام 2016، العام الذى شهد العديد من حفلات زواج وعقد قران الفنانين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رد

إغلاق
إغلاق