5 اسئلة لا يجب أن تطرحيهم على شريك حياتك

5 اسئلة لا يجب أن تطرحيهم على شريك حياتك

5 اسئلة لا يجب أن تطرحيهم على شريك حياتك

هناك 5 أسئلة لا يجب أن تقوم المرأة بطرحها على شريك حياته، لكى تتحسن العلاقة بين الطرفين. فأذا كنتى ترغبين فى تحسين علاقتك مع شريك حياتك لا تطرحى هذه التساؤلات، وأليك قائمة بهذه الأسئلة:

– السؤال رقم واحد:

هل هناك أى شئ مختلف بى؟ فالرجل فى الغالب لا يلاحظ الأختلافات التى تقوم بها النساء فى مظهرها. فتجنبى هذا السؤال حتى لا تخلقى مشكلات بينك وبين شضريك حياتك.

– السؤال الثانى:

هل تلاحظ أى تغير فى وزنى؟ فأذا أجاب الرجل بالأيجاب نعم لقد زاد وزنك فستخلق بينكم مشكلة، حيث ستقولين له أن وزنى زاد بسبب حياتى معك وأننى لم أعد أجد الوقت الكافى لكى أهتم بنفسى، وغيره. فأذا كنتى تعلمين الأجابة لماذ تطرحيها من البداية، هل تطرحين السؤال لكى تخلقين مشكلة ؟

– السؤال الثالث:

هل تعتقد أن هذه الممثله أو المطربه أفضل منى؟ مافائدة هذا السؤال فهو بالتأكيد لا معنى له. فلو أجابك بصراحه وقال نعم ستندلع المعركه بينكم، وأذا أجاب بلا فأنت أحلى امرأة فى نظرى ستندلع المعركة أيضًا وستقولين له أنه يكذب عليك وغيره. فما الفائدة من طرح هذا السؤال أذا كنتى تعرفين أن هذه المرأة أحلى منكى، فالفنانين سر استمراراهم اهتمامهم بأنفسهم ومظهرهم وجمالهم فهذا هو رأس مالهم.

السؤال الرابع:

مابقتش تحبنى ليه زى الأول؟ ده سؤال لخلق المشاكل، لأن الحب شئ متبادل بين الطرفين، فأذا نقص الحب فهذه مسئولية يتحملها الطرفين، وليس طرف واحد فقط.

السؤال الخامس:

لماذا لا تقضى معى الكثير من الوقت؟ فبالتأكيد بسبب ظروف الحياة الصعبة وحاجة الرجل لأن يعمل فى ظل ظروف معيشية صعبه على الجميع.

فيجب أن تختارى الوقت المناسب لطرح الاسئلة وعليك أن تتجنبى طرح بعض الاسئلة المزعجه التى تخلق مشاكل فقط.